أجرى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، اتصالاً هاتفياً، اليوم، مع أخيه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد هنأه فيه بصدور المرسوم الملكي بتشكيل الوزارة.

ونقل سموه خلال الاتصال تحيات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وتمنياتهما لمملكة البحرين الشقيقة دوام التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة للملك حمد بن عيسى.

وأكد سمو رئيس مجلس الوزراء عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين، معرباً عن تطلعه لمزيد من التعاون البنّاء وتنمية العلاقات بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.
Ad


من جانبه، ثمن الأمير سلمان هذه المشاعر الطيبة والتواصل الكريم، الذي يعكس الأواصر الأخوية المتينة بين الكويت ومملكة البحرين.

في مجال آخر، بعث سمو رئيس مجلس الوزراء، ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية كازاخستان الصديقة قاسم توكاييف، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للجمهورية فترة جديدة.

وبعث رئيس مجلس الوزراء، ببرقية تهنئة إلى رئيس كازاخستان الصديقة قاسم توكاييف، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية فترة جديدة.