«البلدية»: زيادة الوعي للحد من السلوكيات الخاطئة أثناء الاحتفالات بالأعياد الوطنية

رمي المخلفات وبالونات الماء على المركبات من أكثر المظاهر السلبية

نشر في 22-02-2024 | 19:00
آخر تحديث 24-02-2024 | 00:06
شارع الخليج العربي بعد الاحتفال بالأعياد الوطنية - من الأرشيف
شارع الخليج العربي بعد الاحتفال بالأعياد الوطنية - من الأرشيف

أكدت بلدية الكويت اليوم الخميس أهمية التزام الجمهور أثناء الاحتفال في الأعياد الوطنية والحد من السلوكيات الخاطئة من خلال الالتزام باشتراطات لائحة النظافة في البلدية.

وشدد نائب المدير العام لشؤون قطاع الخدمات بالبلدية مشعل الجودان في تصريح صحافي على هامش استعدادات البلدية لاحتفالات الأعياد الوطنية على أهمية زيادة وعي الجمهور من خلال رسائل توعوية للحد من المظاهر السلبية.



وأوضح الجودان أن أكثر المظاهر السلبية التي تُعاني منها بلدية الكويت في احتفالات الأعياد الوطنية هي رمي المخلفات وبالونات الماء على المركبات وخاصة في شارع الخليج العربي المقابل للبحر أو في منطقة الشاليهات بمنطقة صباح الأحمد البحرية.

وأشار إلى أن البلدية ستقوم بتوفير المعدات والعمالة لتنظيف جميع أماكن الاحتفالات قبل وخلال وبعد الانتهاء من احتفالات الجماهير، معرباً عن أمله بأن يقوم الجمهور بالالتزام في عدم رمي النفايات على الأرض حيث قامت البلدية بوضع حاويات في جميع أماكن الاحتفالات للحد من ظاهرة رمي المخلفات بالشوارع وعلى الطرقات.

وأوضح أن البلدية تُعاني من أطنان المخلفات كل عام بعد الاحتفالات الوطنية، مؤكداً أنها لن تتوانى هذا العام بتطبيق لوائحها وقوانينها عند مشاهدة أي شخص يقوم برمي النفايات في الأماكن غير المخصصة من قبلها.



back to top