النواف: انخفاض بلاغات تجاوزات الاحتفالات 80%

نشر في 25-02-2024 | 19:29
آخر تحديث 26-02-2024 | 18:38
النواف متفقداً آليات القوات الخاصة في معرض مخيم «الداخلية»
النواف متفقداً آليات القوات الخاصة في معرض مخيم «الداخلية»

أكد وكيل وزارة الداخلية، الفريق الشيخ سالم النواف، أن البلاغات والحوادث المرورية خلال الاحتفالات بالأعياد الوطنية انخفضت بنسبة 80 بالمئة، بسبب الجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في المنطقة وتطبيق القانون، مشيرا إلى أن الخطة الأمنية أثمرت عن انخفاض عدد هذه البلاغات.

وقال النواف، في تصريح للصحافيين خلال جولته على نقطة جسر جابر، إن الحالات التي تم ضبطها من قبل رجال النقطة الأمنية هي 4 حالات لرمي البالونات، مؤكدا وجود تفاعل من أولياء الأمور مع رسائل التوعية التي أصدرتها إدارة الإعلام الأمني ووسائل الإعلام المختلفة، والحالات أصبحت قليلة بفعل هذه التوعية.

وتفقّد النواف، يرافقه عدد من القيادات الأمنية معرض وزارة الداخلية المقام في المخيم الربيعي لنادي ضباط الشرطة، بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية، وشاهد الآليات المتنوعة التابعة لمختلف القطاعات الأمنية المشاركة في المعرض.

من جهته، أكد مدير أمن الجهراء، العميد صالح عقلة، أن دوريات الأمن ضبطت شخصا واحدا فقط يرمي البالونات في محافظة الجهراء، وجرت إحالته الى جهة الاختصاص.

من جانبه، قال مدير عمليات مديرية أمن الجهراء، العميد محمد الإبراهيم، إن دوريات أمن الجهراء ضبطت 11 شخصا يبيعون البالونات والفوم، وتم تحرير مخالفات بيئية بحقهم.

back to top