«الأهلي» يعرّف طلبة «الأميركية» و«الأسترالية» على حساب الطالب +A وبطاقة ISIC

نشر في 27-02-2024
آخر تحديث 27-02-2024 | 19:19

أكد البنك الأهلي الكويتي مجدداً التزامه بدعم قطاع التعليم من خلال الترويج لحساب الطالب A+، وبطاقة ISIC للشباب مسبقة الدفع، من خلال التواجد في جناح خاص به في الجامعة الأميركية في الكويت (AUK)، والجامعة الأسترالية (AU).

وتعليقاً على تواجد البنك في الجامعتين قالت جهير معرفي، المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في «الأهلي»: «أود أن أعرب عن التزامنا العميق بفهم احتياجات الطلاب وتوفير تجربة مصرفية مميزة لهم».

وحظي جناح «الأهلي» الكويتي باهتمام كبير من الطلبة الذين أتيحت لهم فرصة التواصل المباشر مع ممثليه المتواجدين للاستفسار عن منتجات وخدمات البنك، حيث كان فريق البنك على استعداد للرد على الأسئلة، وتوفير فرصة قيمة لاكتساب رؤى أعمق حول مزايا هذه المنتجات المصرفية التي تركز على الطلبة.

وتابعت معرفي «حريصون على تقديم عروض وحملات ترويجية مخصصة لعملائنا، مع التركيز بشكل خاص على شريحة الشباب لدينا، بالتعاون مع شركائنا من مختلف القطاعات».

ويخطط «الأهلي» الكويتي لمواصلة تعزيز تواجده في المؤسسات الأكاديمية وفي الفعاليات لعرض حلوله ومنتجاته المصرفية المبتكرة لخدمة الطلبة بشكل أفضل.

ودعت معرفي في نهاية تصريحها الجميع إلى متابعة الموقع الإلكتروني للبنك وصفحاته على مواقع التواصل من أجل التعرف على العروض والخصومات والحملات الترويجية التي يقوم بإطلاقها على مدار العام.

ومنذ تأسيس البنك عام 1967 يواصل العمل على طرح منتجات جديدة وتطويرها، ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدّم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. وتقدم شركته التابعة ABK Capital مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

ويوجد «الأهلي» في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدّم جميع الخدمات المصرفية لعملائه من الشركات الكويتية والإماراتية، ويخدم كذلك عملاءه الأفراد من خلال فروعه المتواجدة في دبي وأبوظبي ومركز دبي المالي العالمي DIFC.

ويعد البنك من أبرز الداعمين لحملة «لنكن على دراية» التوعوية المصرفية، بالتعاون مع بنك الكويت المركزي، واتحاد مصارف الكويت، حيث يهدف من خلال مبادراته المختلفة إلى تعزيز الثقافة والشمول المالي لدى جميع أفراد المجتمع، وتعريفهم على حقوقهم وواجباتهم لدى التعامل مع البنوك والخدمات المصرفية المختلفة، بما يشمل خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة، وسبل تجنب الاحتيال المصرفي والمالي، وشروط الحصول على منتجات البنك، والاستفادة من الخدمات الرقمية وغيرها.

back to top