«الأهلي» يطلق بطاقة الأهلي فيزا البلاتينية الائتمانية

نشر في 02-03-2024 | 19:29
آخر تحديث 02-03-2024 | 19:32
جهير معرفي، المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد
جهير معرفي، المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد

يفخر البنك الأهلي الكويتي بإطلاق بطاقة الأهلي فيزا البلاتينية الائتمانية للاسترداد النقدي، التي تشكل إضافة جديدة إلى مجموعة منتجاته وحلوله المالية والمصرفية، والتي تأتي لتعزيز المنافسة في القطاع المصرفي داخل دولة الكويت.

وتوفر البطاقة الائتمانية الجديدة استرداداً نقدياً بنسبة تصل لغاية 10 في المئة على جميع المشتريات ويتم إيداعها مباشرة في محافظ العملاء، وقد تم تصميمها لتمكين عملاء البنك من زيادة قدرتهم الشرائية إلى الحد الأقصى المسموح لهم، والاستمتاع بمزايا حصرية في حياتهم اليومية.



وبمناسبة إطلاق البطاقة الجديدة، صرحت جهير معرفي، المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد «بطاقة الأهلي فيزا البلاتينية ليست مجرد بطاقة ائتمانية للاسترداد النقدي، بل تعكس التزامنا بتقديم مكافآت ملموسة وقيّمة لم تقدم من قبل لعملائنا، ونحن ندرك أهمية تحقيق الاستفادة أثناء الإنفاق، وقد تم تصميم هذه البطاقة للارتقاء بتجربة التسوق اليومية لحاملي بطاقاتنا».

وأصبحت البطاقات الائتمانية للاسترداد النقدي ذات شعبية متزايدة بسبب حوافزها المميزة. ومن خلال تقديم ميزة الاسترداد النقدي حتى 10 في المئة، يوفر «الأهلي» الكويتي لحاملي بطاقاته الفرصة لاسترداد نسبة مئوية عالية من إنفاقهم، مما يقلل من التكلفة الإجمالية لمشترياتهم.

وأوضحت معرفي أن هذه البطاقة مفيدة بشكل خاص للأفراد والعائلات الذين يعتمدون على بطاقات الائتمان في إجراء المعاملات اليومية.

وتابعت «نسعى جاهدين لتوفير تجربة سلسة ومجزية مالياً للعملاء، ومن خلال إطلاق بطاقة الأهلي فيزا البلاتينية الائتمانية للاسترداد النقدي، نشعر بالثقة في تمكينهم من تحقيق أقصى استفادة من إنفاقهم مع الاستمتاع بالمكافآت الفريدة التي يقدمها البنك لهم».

من جهته، قال محمد رياض رئيس المؤسسات الدولية في فيزا لدولة الكويت «يعدّ برنامج المدفوعات الرقمية الجديد جزءاً من جهودنا لدعم نمو التجارة الرقمية في دولة الكويت، وتعزيز نطاق المزايا لتشمل المزيد من المستهلكين الأفراد والشركات في دولة الكويت، ويسعدنا التعاون مع البنك لإطلاق بطاقة فيزا البلاتينية للاسترداد النقدي في إطار جهود البنك المتواصلة للتحول الرقمي على جميع الصعد».

back to top