الخرافي يتألق في جولات لونجين

نشر في 03-03-2024
آخر تحديث 03-03-2024 | 20:18
الخرافي على منصة التتويج
الخرافي على منصة التتويج

حقق الفارس الكويتي علي الخرافي المركزين الأول والثاني في بطولة ثلاث نجوم عكس عقارب الساعة بجوادين مختلفين ضمن منافسات بطولة جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز في العاصمة القطرية الدوحة التي اختتمت يوم السبت.

وقال الخرافي، إنه حقق المركزين الأول والثاني في فئة ثلاث نجوم عكس عقارب الساعة بارتفاع 140 سم، حيث حقق بالجواد كارات المركز الأول بزمن قدره 52.60 ثانية، فيما نال المركز الثاني بجواد كراوني زد بزمن قدره 52.78 ثانية أما المركز الثالث فذهب للفارس القطري راشد المري.

وأضاف الخرافي، أن هذه الفئة يجوز فيها للفارس المشاركة فيها بجوادين مختلفين، مشيراً إلى أنه نجح في تحقيق المركزين الأول والثاني في هذه الفئة رغم قوة المنافسين الذين يشاركون من عدة دول.

كما حقق المركز العاشر الفارس عناز العناز في فئة ثلاث نجوم على ارتفاع 150 سم والفارس حسين الخرافي المركز العاشر في فئة النجمة الواحدة على ارتفاع 120 سم.

وكان الفارس علي الخرافي قد حقق الخميس الماضي المركز الأول في الشوط الأول لفئة الثلاث نجوم على مرحلتين بارتفاع 135 سم في شوط عكس عقارب الساعة.

وانطلقت الخميس الماضي ولمدة ثلاثة أيام منافسات جولات لونجين العالمية للأبطال في الدوحة وهي تقام في ثلاث قارات وتستضيفها 14 دولة في 16 مدينة مختلفة وتقدر جوائز البطولة بأكثر من 36 مليون يورو (نحو 38 مليون دولار) في عام 2024.

back to top