أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته البلاتينية لهاكاثون مؤسسة إدراك الذي أقيم في مركز عبدالله السالم الثقافي، بمشاركة الطلبة وأولياء أمورهم والعديد من فئات المجتمع، بالتعاون مع مركز الكويت للأمن السيبراني.

وأثبتت رعاية البنك للفعالية التي حظيت أيضاً برعاية وزارة التربية، والجامعة الأميركية في الكويت، والمركز الوطني للأمن السيبراني، التزامه المستمر بالمسؤولية الاجتماعية، ودعم المواهب المحلية التي تتمتع بقدرات كبيرة على المستوى الرقمي، جنباً إلى جنب مع المساهمة في تطوير وإعداد جيل مستقبلي من الشباب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم وفق أفضل المستويات.

Ad

أفراح الأربش
وبهذه المناسبة، قالت أفراح الأربش مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك «مشاركتنا في رعاية الفعاليات والمبادرات التعليمية تعكس إصرارنا المتواصل على تعزيز حضورنا في أوساط المجتمع الكويتي، وقد أتاحت الفعالية الفرصة للبنك الأهلي الكويتي من أجل التواصل مع الشباب ذوي المهارات العالية في المدارس».

وأضافت «يسعدنا دعم العقول الشابة في الكويت، التي تشاركنا شغفنا بالابتكار والتفاني في تقديم الحلول المتطورة في القطاع المصرفي، في وقت عزز هذا الحدث إيماننا الكبير بإمكانيات الشباب الكبيرة في دولة الكويت».

وأوضحت الأربش أن الفعالية أتاحت الفرصة لاستعراض الخبرات التقنية والتكنولوجية الكبيرة الموجودة في دولة الكويت، وتسليط الضوء على أهمية مواكبة التقنيات في ظل عملية التحول الرقمي التي تشهدها الدولة على جميع المستويات، كاشفة أن البنك الأهلي حريص على وضع جميع إمكاناته من أجل المساهمة في عملية التحول الرقمي بالتعاون مع الشركاء في مؤسسة إدراك وغيرها من الجهات في السوق المحلي.

وأتاحت الفعالية للبنك فرصة التواصل مباشرة مع الطلبة وأولياء أمورهم، وتعزيز العلاقات مع جميع فئات المجتمع، إذ أوضحت الأربش في نهاية تصريحها أن رعاية هذا الحدث تجسد التزام البنك المتواصل من أجل تشكيل المستقبل الرقمي في دولة الكويت، وتطوير علاقاته مع الجيل القادم من القادة الرقميين في السوق المحلي.

ويأتي ذلك في وقت شهد الحدث تفاعلاً كبيراً من المشاركين وتبادل المعرفة والخبرات بينهم، بحيث يؤكد دعم البنك الأهلي دوره المحوري في المجال الرقمي وإصراره على دعم القدرات الكبيرة التي يتمتع بها أصحاب المهارات على المستوى الرقمي.

وشهد الهاكاثون مشاركة كبيرة من جميع الأعمار في المجتمع، وقد شهد جناح البنك إقبالاً كبيراً من المشاركين الذين تعرفوا على المنتجات والحلول والخدمات المصرفية المتنوعة التي يقدّمها والتي تناسب احتياجات جميع العملاء، وتواكب التطورات المتواصلة في الصناعة المصرفية.