عبدالله الرويشد ضيف أحلام في «ألف ليلة وليلة»

نشر في 07-03-2024
آخر تحديث 06-03-2024 | 18:37
الرويشد وأحلام
الرويشد وأحلام

يحل «سفير الأغنية الخليجية»، الفنان عبدالله الرويشد، ضيفاً على الفنانة أحلام، في برنامجها (ألف ليلة وليلة)، الذي يُذاع على شاشة أبوظبي، وتحرص خلاله على استضافة عدد كبير من نجوم الفن.

وخلال الحلقة التي ستُبث مساء السبت، كشف الرويشد عن سبب رفضه غناء أوبريت «وطني» حين كان في المدرسة، والذي كان يخص اليوم الوطني، بسبب الخوف.

ويُعد هذا الظهور التلفزيوني الأول للرويشد بعد أزمته الصحية الأخيرة التي تعرَّض لها.

وفي وقت سابق، طمأن الرويشد جمهوره على حالته الصحية، في فيديو بثه رفيق الدرب الفنان نبيل شعيل من داخل غرفته بالمستشفى. وقال شعيل خلال الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل: «أنا عند أخوي عبدالله، لأطمئن عليه وأطمن جمهوره، الذي ما لبث يسأل عنه، وسوف يحدثكم بنفسه، وأتمنى أن يشافيه الله ويعافيه. أجر وعافية، وما يشوف شر، وأحرص اليوم على طمأنة جمهوره الكبير مباشرة بالصوت والصورة».

من جانبه، قال الرويشد: «ما قصرتم، عسى الله يحفظكم».

يُذكر أن برنامج «ألف ليلة وليلة» للفنانة أحلام يهدف إلى أن يكون جسر تواصل بين ثقافات الدول العربية الموسيقية في الماضي والحاضر، والاحتفاء بالإرث الفني لشعوبها، ويستضيف فنانين وفنانات من كل الوطن العربي، واستضافت من خلال البرنامج عدداً من الفنانين والفنانات، منهم: الفنانة المغربية أسماء المنور، وحاتم عمور، ونبيل شعيل، وصلاح حمد، وميادة الحناوي، وميرنا ملوحي، وهاني شاكر، وإيمان عبدالغني، وسميرة سعيد، ورضوان الأسمر، وخالد عبدالرحمن، وعايض.

back to top