قلب فريق الجهراء لكرة القدم الطاولة على خيطان بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر «الأخيرة بالدور الثاني».

واستهل يعقوب الطراروة التسجيل لخيطان من ركلة جزاء «22»، ليرد الجهراء في اخر الدقائق بهدفين لرودريغو«87»، وبدر العنزي «90».

وبهذا الفوز رفع الجهراء رصيده إلى 8 نقاط، في المركز الأخير في حين استمر خيطان عنده رصيده إلى 12 نقطة.

Ad


واستطاع الجهراء الانتقاض في آخر الدقائق ليسجل هدفين متتالين، ليعاقب خيطان على إضاعة الفرص بعد التقدم في منتصف الشوط الاول.

وفرض خيطان أفضلية في الشوط الأول وسط أداء متوزان على مستوى الدفاع والهجوم، إلا أنه لم يتمكن من تسجيل الفرص الكثيرة التي لاحت له للتسجيل.

على الجانب الآخر، لم تكن هناك خطورة من جانب الجهراء وتحمّل الحارس نايف العازمي وخط دفاعه مسؤولية الحفاظ على الشباب كل من دون تلقي العديد من الاهداف.

ووصلت كتيبة المدرب الروماني ماتروك فلورين إلى هدف التقدم بعد عدد من الهجمات ومن رأسية ارتطمت بيد مدافع الجهراء، احتسبها الحكم سعود السمحان بعد العودة لتقنية الفار، وتصدى لها بنجاح الطراروة.

وفرّط لاعبو خيطان في فرص تعزيز التقدم لينتهي الشوط الأول بهدف من دون رد.

وفي الشوط الثاني، استمر تفوق خيطان وأضاع أيضاً العديد من فرص التعزيز، وهو ما كاد أن يُعاقبه عليه مهاجم الجهراء رودريغو، لولا تدخل الحارس علي فاضل في أكثر من مناسبة.

وزاد الجهراء من ضغطه في الدقائق الأخيرة ليقلب الطاولة على خيطان بهدفين متتاليين، ليحقق فوزاً مثيراً على حساب خيطان.