الأمير: الارتقاء بالمسار الحضاري للوطن نحو آفاق التقدم

صاحب السمو تلقى التهاني برمضان من كبار المسؤولين وتبادل التبريكات مع قادة الدول العربية والإسلامية
• سموه استقبل رئيس الوزراء واليوسف وتسلم أوراق اعتماد سفراء ألبانيا وميانمار وتونس وأميركا وإيطاليا

نشر في 10-03-2024 | 13:59
آخر تحديث 10-03-2024 | 19:56

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد رسائل تهنئة من كل من رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك، وسمو الشيخ صباح الخالد، وسمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ د. محمد الصباح، أعربوا فيها عن خالص التهنئة لسموه بمناسبة شهر رمضان المبارك، سائلين المولى تعالى أن يعيد هذا الشهر الفضيل على الوطن الغالي بالخير واليمن والبركات، ويفيء عليه من فيض آلائه وجزيل نعمه، وأن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية، ويحفظه قائداً لمسيرة الخير والنماء في الوطن العزيز.

وبعث صاحب السمو برسائل شكر جوابية ضمّنها سموه شكره على ما عبروا عنه من طيب المشاعر ومن صادق الدعاء بمناسبة شهر رمضان المبارك، سائلاً سموه المولى تعالى أن يعين الجميع على صيامه وقيام لياليه المباركة ويحفظ الوطن الغالي ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء، وأن يوفق أبناء الوطن لخدمته وتحقيق المزيد من الإنجازات التنموية التي ترتقي بمساره الحضاري نحو آفاق التقدم والازدهار، ويمتع الجميع بوافر الصحة والعافية.

كما تبادل سموه برقيات التهاني مع قادة الدول العربية الشقيقة والدول الإسلامية الصديقة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وسأل سموه المولى تعالى أن يعيد هذا الشهر الفضيل على الأمتين العربية والإسلامية بوافر اليمن والخير والبركات.

واستقبل سمو أمير البلاد، بقصر بيان ظهر اليوم ، رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ د. محمد الصباح.

كما استقبل سموه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة، الشيخ فهد اليوسف.

في مجال آخر، احتفل في قصر بيان، صباح اليوم ، بتسلم سمو أمير البلاد، أوراق اعتماد كل من إلير هوسا سفيرا لجمهورية ألبانيا، وتشان آي سفيرا لجمهورية اتحاد ميانمار، ومحمد كريم البودالي سفيراً لجمهورية تونس، وكارين هيديكو ساساهارا سفيرة للولايات المتحدة الأميركية، ود. لورينزو موريني سفيراً لجمهورية إيطاليا، وذلك سفراء لبلادهم لدى الكويت.

حضر مراسم الاحتفال كبار المسؤولين بالدولة.

back to top