يواصل البنك الأهلي الكويتي التزامه بتعزيز التميز والتطور المهني لدى موظفيه، واحتفل مؤخرا ضمن إطار برنامج Rising Branch لمكافأة الفروع بالأداء المميز والاستثنائي لموظفي فرعي المنصورية والعدان.

بهذه المناسبة، قام لؤي مقامس الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي الكويتي - الكويت، وجهير معرفي المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، بزيارة فرعي المنصورية والعدان، لتحقيقها لقب «فرع الـ6 نجوم» مناصفة خلال عام 2023، بناء على العديد من المعايير المحددة، وعلى رأسها تقديم خدمة مثالية للعملاء، بما يزيد رضاهم ويسهم في تعزيز الموقع التنافسي للبنك في القطاع المصرفي داخل الكويت.

Ad

فرع العدان

وصرح مقامس: «نحرص في البنك الأهلي الكويتي على تقدير أداء الموظفين الذين يشكلون العنصر الأساسي في نجاحاتنا وإنجازاتنا، ونهنئ الموظفين المميزين على تفانيهم في تطوير مهاراتهم ومنتجات وحلول وخدمات البنك المتنوعة».

من جهتها، ذكرت معرفي أن «برنامج Rising Branch يهدف إلى تقديم خدمات تتجاوز توقعات العملاء وتقدير ومكافأة الموظفين أصحاب الأداء المتميز، وقام موظفو فرعي المنصورية والعدان بتقديم أداء رائع، ونشجع الجميع على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد في المستقبل لتحقيق نجاحات إضافية للبنك على جميع المستويات».