«الأهلي» يرعى حملة تنظيف شاطئ المنطقة الحرة

نشر في 12-03-2024
آخر تحديث 12-03-2024 | 16:42
رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي صقر آل بن علي
رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي صقر آل بن علي

أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته لحملة تنظيف الشاطئ في المنطقة الحرة، التي نظمتها مجموعة أكشن غروب القابضة، تأكيدا لالتزامه بالمسؤولية الاجتماعية، بحيث تعاون متطوعو البنك مع بقية المشاركين في الفعالية من أجل المساهمة في إحداث تغيير إيجابي على الصعيد البيئي.

بهذه المناسبة، قال صقر آل بن علي، رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي، «فخورون بالحماس الكبير الذي أظهره متطوعو البنك للحفاظ على البيئة ضمن هذه المبادرة التي تتوافق مع التزامنا المستمر بدعم القضايا المستدامة في المجتمع الكويتي».

وأظهر البنك الأهلي الكويتي التزامه كمؤسسة مسؤولة بالمساهمة في تحقيق الاستدامة البيئية، وتعكس المشاركة في حملة تنظيف الشاطئ تفاني جميع المشاركين في الحفاظ على نظافة البيئة والمرافق الطبيعية في الكويت.

وتابع آل بن علي: «المشاركة في مثل هذه المبادرت تعزز التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية، وتظهر المسؤولية الجماعية في الحفاظ على البيئة بين جميع الكيانات في السوق الكويتي».

وتعتبر حملة تنظيف الشاطئ جزءاً من مبادرة موسعة لتعزيز الوعي البيئي بين جميع فئات المجتمع الكويتي. ويؤكد التعاون بين البنك الأهلي الكويتي ومجموعة أكشن غروب القابضة أهمية الشراكات بين المؤسسات المختلفة لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع.

وتظهر هذه المبادرة الأثر الكبير الذي يمكن أن تحدثه المؤسسات التجارية في تعزيز الاستدامة البيئية، بحيث جسد البنك الأهلي الكويتي من خلال مشاركته في حملة التنظيف نهجاً مميزاً في الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية مما يشكل مثالاً يحتذى به.

back to top