المنتخب الأولمبي يغادر إلى أبوظبي

نشر في 15-03-2024
آخر تحديث 14-03-2024 | 17:33
المدرب إيميليو بيكسي
المدرب إيميليو بيكسي

يغادر اليوم (الجمعة) وفد منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم، متوجهاً إلى أبوظبي، للدخول هناك في معسكر تدريبي يستمر حتى 26 الجاري.

ويتخلل المعسكر مباراة تجريبية سيخوضها المنتخب الأولمبي مع شقيقه البحريني لم يحدد الاتحاد الكويتي لكرة القدم موعدها.

ويأتي المعسكر ضمن استعدادات المنتخب الأولمبي لخوض منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، والمقرر إقامتها في قطر من 15 أبريل حتى 3 مايو المقبلين، والمؤهلة بدورها إلى أولمبياد باريس 2024.

وكان من المقرر أن يشارك المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية في فترة التوقف الدولية خلال الشهر الجاري، غير أن اتحاد الكرة قرر الاعتذار عن عدم المشاركة، لأسباب لم يتم كشف النقاب عنها.

يترأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم جمال العتيبي، ويضم: جراح العتيقي (مديراً للمنتخب)، والبرتغالي إيميليو بيكسي (مدرباً)، ومحمد الفيلكاوي (مدرباً مساعداً)،

إضافة إلى 23 لاعباً، هم: طلال القيسي، وفهد الفضلي، وصالح المحطب، ومنتصر سليمان، وسالم الختلان، وجراح الهليلي (كاظمة)، ومحمد الراشد، وسلطان الفرج (الكويت)، وعبدالله العنزي، وخالد الفضلي، وعبدالرحمن الديحاني (القادسية)، ويوسف الماجد، وحسين أشكناني، وعبدالرحمن الشرهان، وحسين شهاب كنكوني (العربي)، وعبدالرحمن الفضلي، ومعاذ العنزي (السالمية)، وعبدالعزيز أسعد، وطلال الحجرف (الجهراء)، وعبدالرحمن الرشيدي (النصر)، ومحمد العازمي (الشباب)، وعبدالرحمن العنزي (التضامن)، وحمد الطويل (خيطان).

back to top