إصابة 4 عمال في انهيار سقف منزل بالعمرية

إنقاذ خليجي علقت مركبته في نفق الصليبية

نشر في 26-11-2022 | 13:43
آخر تحديث 26-11-2022 | 18:56
إصابة 4 عمال في انهيار سقف منزل قيد الإنشاء
إصابة 4 عمال في انهيار سقف منزل قيد الإنشاء
أصيب 4 عمال، إصابة أحدهم حرجة للغاية، جراء حادث انهيار سقف منزل قيد الإنشاء في منطقة العمرية، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية في المنزل جراء الانهيار.

وفي التفاصيل، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام إن إدارة العمليات في القوة تلقت بلاغا صباح اليوم يفيد بوقوع حادث انهيار سقف منزل أثناء عمليات صب الخرسانة في منطقة العمرية، فتم توجيه مركزي إطفاء الفروانية والبحث والإنقاذ الى موقع البلاغ.



وأضافت الإدارة أنه تبين لرجال الإطفاء وجود عامل عربي محشور تحت الأنقاض، إضافة الى وجود 3 عمال آسيويين مصابين بجروح متفرقة، فعملوا على إنقاذ العامل المحشور وإخراجه، وتبين إصابته بجروح خطيرة ووصفت حالته بالحرجة للغاية، وتم تسليم المصابين الى فنيي الطوارئ الطبية لنقلهم الى المستشفى، لافتة الى أن ضباط قطاع الوقاية وضباط إدارة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا الى الموقع للتحقيق في اسباب الحادث وإعداد تقرير فني بما حدث.

من جانب آخر، وفي حادث منفصل، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام إن غرفة العمليات تلقت بلاغا مساء أمس يفيد بوجود مركبة عالقة داخل نفق الصليبية مع وجود شخص محشور بداخلها.

وأضافت أنه تم توجيه مركز إطفاء السور الى موقع البلاغ، وتبين لرجال الاطفاء أن النفق مغمور بالمياه جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على البلاد الأسبوع الماضي، وقد تمكنوا من إنقاذ قائد المركبة (خليجي) ونقله بسلام دون أي إصابات، ومن ثم عملوا على سحب المركبة من النفق.

back to top