«الخليج»: تفاعل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي

نشر في 26-11-2022
آخر تحديث 26-11-2022 | 19:27
مسؤول أول الاتصالات المؤسسية في بنك الخليج دعاء ششتري
مسؤول أول الاتصالات المؤسسية في بنك الخليج دعاء ششتري
لاقت جهود بنك الخليج المتواصلة للتفاعل مع المجتمع نجاحاً قياسياً في 2022، لاسيما على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ تمكن البنك من زيادة عدد متابعيه على مختلف قنوات التواصل، منذ بداية العام الحالي، مقارنة مع العام السابق، فيما ارتفع عدد التفاعلات من تعليقات وردود وإعادة مشاركة بشكل ملحوظ.

وفي هذا الإطار، قالت مسؤول أول الاتصالات المؤسسية في «الخليج» دعاء ششتري: «نحرص في البنك على التفاعل والتواصل مع المجتمع بشكل عام، وعملاء البنك بشكل خاص طوال العام، وفي مختلف المناسبات، سواء بشكل مباشر، أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي المتنوعة، لترسيخ مكانة (الخليج) المجتمعية، من حيث الخدمات المصرفية المتميزة، أو دوره الرائد في المسؤولية الاجتماعية».

وأضافت ششتري: «نفتخر بما حققناه من تواجد فاعل في المجتمع خلال 2022، ونتطلع لمزيد من التفاعل والتواصل معهم مستقبلاً، إيماناً من البنك بأهمية هذه الوسائل وقدرتها على الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور».



وتابعت: «نحرص دائماً على إطلاق مبادرات نوعية جديدة، وبناء علاقات أعمق مع الجمهور، من خلال الفعاليات التي ينظمها البنك على مدار العام، ضمن مسؤولياته الاجتماعية، وكذلك من خلال المحتوى القيم الذي يتم بثه على قنوات ووسائل التواصل الاجتماعي».

وذكرت أن «الخليج» يستهدف من خلال الفعاليات التي ينظمها رد الجميل للمجتمع، باعتباره بنكاً محلياً رائداً في العمل المصرفي من ناحية، ودعم رواد الأعمال من الشباب الكويتي والشركات الصغيرة والمتوسطة من ناحية أخرى.

وبينت أن حملات التفاعل مع الجمهور تضمنت تقديم الأخبار والأنشطة التي تهم المتابعين، من مسابقات أسبوعية، وفعاليات كبرى؛ رياضية واجتماعية ودينية، كمسابقة «الخليج» الرمضانية، وحملات توعية، وفي مقدمتها حملة لنكن على دراية.

وأشارت ششتري إلى بعض الأمثلة عن الفعاليات التي ينظمها البنك على وسائل التواصل الاجتماعي أسبوعياً، منها مسابقات لتوزيع الهدايا التذكارية الموقعة من كبار النجوم (GB Memorabilia)، وكذلك مسابقات GB competition للفوز بجوائز نقدية، إلى جانب ترسيخ دوره في المجتمع GB community من خلال توزيع منتجات مجانية أو بخصومات، بالتعاون مع أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة الكويتيين.

back to top