وجّه نائب رئيس الحرس الوطني، الشيخ فيصل النواف، بمتابعة الجهود لتحقيق الهدف من إدخال الطيران العمودي في الحرس بتقديم الدعم والإسناد لجهات الدولة بالتعاون مع وزارتي الدفاع والداخلية وقوة الإطفاء العام، في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد، القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ مشعل الأحمد.

جاء ذلك خلال زيارته معسكر سمو الشيخ سالم العلي للاطلاع على مشروع توسعة المعسكر التي يتم تنفيذها، حيث رافقه وكيل الحرس الفريق الركن المهندس هاشم الرفاعي وكبار القادة.

Ad

واستمع النواف خلال الزيارة إلى إيجاز عن المشروع الذي يأتي في إطار تطوير المنشآت والمباني في جميع معسكرات الحرس، مؤكداً الدعم الكبير من القيادة لتوفير جميع احتياجات الوحدات العاملة في المعسكر.

وزار نائب رئيس الحرس هنجر صيانة الطائرات، واستمع إلى شرح عن محتوياته، كما اطلع على طائرات الكاراكال التي تعد نواة مشروع الطيران العمودي في الحرس، وإلى شرح عن الطائرة وإمكاناتها ومهامها في الدعم والإسناد والإنقاذ والإطفاء.

كما قام النواف بجولة في برج المراقبة، واستمع إلى شرح عن مهام الفريق الفني ودوره وتجهيزاته، وشاهد إقلاعاً لإحدى الطائرات بعد التواصل مع البرج.