«يد» العربي يعبر الساحل... وبرقان يهزم خيطان

نشر في 30-03-2024
آخر تحديث 30-03-2024 | 16:51
محاولة تصويب على مرمى العربي
محاولة تصويب على مرمى العربي

حقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي، فوزاً مستحقاً على الساحل بنتيجة 30-20، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي ضمن الجولة السابعة من دوري الدمج لكرة اليد التي شهدت أيضاً فوز برقان على خيطان 39-26.

بذلك ارتقى الأخضر للمركز الثالث بفارق الأهداف خلف كاظمة الثاني ولكل منهما 10 نقاط ودخل برقان ضمن الستة الكبار بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، في حين ظل خيطان بنقطتين في المركز الحادي عشر والساحل بدون رصيد في المركز الثالث عشر.

وجاءت مباراة العربي والساحل متوسطة المستوى بأفضلية للأول من البداية بفضل الدفاع الجيد والهجوم المنظم مقابل أداء مقبول لفريق الساحل رغم الفارق الفني بين مستوى المتنافسين ولولا تألق حارسه الصاعد مصطفى جديد في الذود عن مرماه لارتفعت حصيلة أهداف العربي الذي نجح بخبرة لاعبيه والهجوم المتنوع من الخطين الأمامي والخلفي من حسم اللقاء لمصلحته.

كاظمة والصليبيخاتوتختتم الجولة السابعة في التاسعة والنصف من مساء اليوم بلقاء كاظمة «الثاني بـ 10 نقاط» مع الصليبيخات «السابع بـ 5 نقاط» على صالة الإتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

back to top