«الأزرق» يكتفي بالتدريبات ويعود الخميس المقبل

نشر في 28-11-2022
آخر تحديث 27-11-2022 | 19:54
فرحة اللاعبين والجهاز الفني بعد نهاية «ودية» الجزائر الأخيرة
فرحة اللاعبين والجهاز الفني بعد نهاية «ودية» الجزائر الأخيرة
سيكتفي منتخبنا الوطني بإجراء التدريبات ابتداءً من أمس حتى مساء بعد غد الأربعاء في معسكره التدريبي بدبي.

يختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته على ملعب نادي ضباط الشرطة في دبي مساء بعد غد الأربعاء، في معسكره التدريبي، على أن يعود وفد الفريق إلى البلاد في اليوم التالي (الخميس).

يأتي المعسكر ضمن استعدادات «الأزرق» لخوض منافسات بطولة «خليجي 25»، المقرر إقامتها في مدينة البصرة من 6 إلى 19 يناير المقبل.

صعوبة إقامة مباراة ثالثة

وبات من الصعوبة بمكان الاتفاق على مباراة ثالثة لتقام غداً (الثلاثاء)، بسبب ضيق الوقت وعدم دخول أي من المنتخبات في معسكرات تدريبية بالإمارات حالياً، كما أن المدرب البرتغالي بينتو ومساعده الوطني يرفضان لعب مباريات تجريبية مع أندية.

يُذكر أن منتخبنا الوطني لعب خلال المعسكر مباراتين، مع المنتخب اللبناني في 19 الجاري، والمنتخب الجزائري المحلي، ونجح «الأزرق» في الفوز بالمباراتين 2-0 بهدف فيصل زايد ومحمد باجية، و1-0 بهدف عيد الرشيدي.

إلى ذلك، يبذل طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي جهوداً مضاعفة مع عدد من اللاعبين المصابين، بعد وضع برنامج علاجي مكثف لهم خلال المعسكر. كما وقَّع الكشف الطبي على بعض اللاعبين الذين تعرضوا لكدمات قوية في مباراة المنتخب الجزائري للوقوف على حالتهم.

استئناف التدريبات أمس

وكان «الأزرق» استأنف تدريباته على فترتين صباحية ومسائية على ملعب نادي ضباط الشرطة. وعقد بينتو اجتماعاً مع اللاعبين في الفترة المسائية، شرح خلاله إيجابياتهم وسلبياتهم في مباراة الجزائر، مع توجيه الشكر لهم على ما قدموه من مجهود خلال اللقاء، والإشادة بالتزامهم وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني. وسيعاود مشاهدة تسجيل لمباراتي لبنان والجزائر عقب العودة إلى الكويت، من أجل تحليل أداء اللاعبين، قبل انطلاق المرحلة الثانية والأخيرة من الاستعدادات لـ «خليجي 25».

كما سيتابع بينتو مباريات كأس سمو ولي العهد ودوري زين الممتاز، للوقوف على عدد كبير من اللاعبين، قبل إعلان القائمة النهائية لـ «خليجي 25»، خصوصاً أن المدرب يترك الباب مفتوحاً لكل لاعب يقدم مستويات لافتة.

back to top