تُختتم اليوم (الاثنين) منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس زين التنشيطية لكرة القدم، بإقامة مباراة الجهراء مع الساحل على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك،الساعة (4:00 عصراً)، والصليبيخات مع العربي على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء (6:35 مساء)، ضمن المجموعة الثانية للبطولة.

وتسعى الأندية الاربعة إلى الاستعداد لاستئناف الدوري الممتاز يوم 12 ديسمبر، مع الوضع في الاعتبار أن العربي يستعد أيضاً لمواجهة القادسية في الدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد يوم 8 منه.وتقام منافسات البطولة من دون اللاعبين الدوليين الذين يشاركون مع المنتخب الوطني في معسكره التدريبي بدبي في الوقت الحالي.

Ad

العربي والصليبيخات

ويتربع العربي على القمة برصيد 4 نقاط، بعد أن رجحت الأهداف كفته على الساحل (الوصيف)، فيما يأتي الصليبيخات في المركز الرابع بنقطة واحدة.

ويعمل الجهاز الفني للعربي على الوقوف على مستوى جميع اللاعبين، لاسيما بعد توقف النشاط واستمرار التدريبات في الفترة الأخيرة من دون مباريات.

الأمر نفسه بالنسبة للجهاز الفني للصليبيخات، الذي يجهز لاعبيه لمنافسات القسم الثاني لبطولة دوري الدرجة الأولى.

اما مواجهة الساحل الوصيف وله 4 نقاط والجهراء الخامس بنقطة واحدة، فيوليها المدربان أهمية خاصة، في ظل تقارب المستوى بينهما، واعتبارها تجربة قوية للوقوف على مستوى لاعبيهما.