أقام «مجلس الأعمال الأميركي في الكويت/غرفة التجارة الأميركية في الكويت» غبقته الرمضانية السنوية، بحضور سفيرات الولايات المتحدة كارين ساساهارا، وكندا عاليا مواني، وأستراليا ميليسا كيلي، وحشد كبير من الدبلوماسيين ورجال الأعمال الكويتيين.

كما ضمت الغبقة التي وصفت بأنها «غبقة إنسانية بامتياز»، ضيوفاً من مختلف السفارات والمنظمات، بما في ذلك ممثلون عن KACCH/BACCH، والجمعية الكويتية للمعاقين، والجمعية الكويتية لمتابعة قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، إذ تحدّثت نائبة رئيس «المجلس»، أرزو هراف، عن «تفانيهم في تحسين حياة الأفراد ذوي الإعاقة»، والذي كان موضع تقدير جدير بالثناء.

Ad

وتضمنت الأمسية كلمات ملهمة من تالا الدبوس من KACCH/BACCH، وهناء البغدادي من الجمعية الكويتية للمعاقين، وخلود العلي من الجمعية الكويتية لمتابعة قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، حيث شارك جميعهم رؤاهم حول أعمالهم ومبادراتهم المؤثرة.

ويعد حفل الإفطار السنوي مجرد واحد من الأنشطة العديدة التي تنظمها غرفة التجارة والصناعة الأميركية في الكويت على مدار العام. وتكرس المنظمة جهودها لتعزيز التجارة الثنائية والاستثمار بين الولايات المتحدة والكويت، ودعم مصالح الشركات الأميركية العاملة في البلاد.

يُذكر أن «مجلس الأعمال الأميركي في الكويت» منظمة غير ربحية أسست في 1985، ويتألف من 500 شركة وكبار رجال الأعمال الأميركيين والكويتيين البارزين. ويتمثّل عمل المجلس في كونه منتدى يدعو إلى رعاية المصالح الأميركية في الكويت.