الكويت تفوز في بطولة البادل الخليجية الأولى للهواة بإسبانيا

نشر في 27-11-2022
آخر تحديث 27-11-2022 | 20:03
الكويت بالمركز الأول في بطولة البادل الخليجية الأولى للهواة
الكويت بالمركز الأول في بطولة البادل الخليجية الأولى للهواة

فازت الكويت بالمركز الأول في بطولة البادل الخليجية الأولى للهواة، التي أقيمت أمس السبت في العاصمة الإسبانية.

وفاز الفريق، المؤلف من اللاعبين الكويتيين فهد بستكي وهادي جمال، على مواطنيهما عبدالمحسن الكوت وأحمد عاشور، في المباراة النهائية ليحصد الأخيران المركز الثاني.

ونظمت سفارة الكويت لدى إسبانيا البطولة الأولى من نوعها، بمشاركة 16 فريقا شكله 33 لاعبا، منهم 17 كويتيا من طلبة يدرسون في الجامعات الإسبانية، وهواة وافدون من الكويت، وأعضاء السفارة بمدريد، وثلاثة لاعبين من قطر، وسبعة من الإمارات، وستة من السعودية.

وأقيمت البطولة في نادي «لا ماسو» بالعاصمة الإسبانية، بحضور السفير الكويتي لدى إسبانيا خليفة الخرافي، وسفير قطر لدى إسبانيا عبدالله الحمر، والقائم بالأعمال في سفارة السعودية بمدريد فهد بوالسعيدي.

بدوره، قال السفير الخرافي إن هذه المبادرة جاءت انطلاقا من الإقبال الكبير على هذه الرياضة المتميزة ورغبة الشباب الخليجيين في مزاولتها، لافتا إلى أن البطولة تشكل فرصة لإخراج الطلبة والمبتعثين من أجواء الدراسة للترفيه عنهم، إلى جانب تعزيز التعارف وتعميق الأواصر بين الأبناء الخليجيين في إسبانيا.

وأضاف أن المسابقة ستنظم بشكل سنوي مع التطلعات إلى توسيع النطاق لجعلها مسابقة عربية تلم أبناء الوطن العربي في أجواء من الأخوة والمودة.

back to top