«المركز» أفضل مدير ثروات من «ويلث بريفينغ»

تأكيداً لتميزه المؤسسي في تلبية الاحتياجات الاستثمارية للعملاء

نشر في 27-11-2022
آخر تحديث 27-11-2022 | 20:11
لقطة جماعية خلال تسلم الجائزة
لقطة جماعية خلال تسلم الجائزة
أعلن المركز المالي الكويتي (المركز)، حصوله على جائزة «أفضل مؤسسة للخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في الكويت» من «ويلث بريفينغ»، خلال الحفل السنوي التاسع لتوزيع جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022. وحصل فريق إدارة الثروات في «المركز» على هذا التكريم المرموق خلال الحفل الذي أقيم بفندق دبي مول في 23 الجاري. ويأتي حصول «المركز» على هذه الجائزة الرفيعة، عقب فوزه أخيراً بجائزة «أفضل مؤسسة للخدمات المصرفية الخاصة في الكويت» من مجلة غلوبال فاينانس لعام 2023، تأكيداً على مكانته كمؤسسة رائدة في إدارة الثروات بالكويت، وتجسيداً لتميزه وسجله الحافل في خدمة العملاء من الأفراد والشركات والمكاتب العائلية والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية، وسعيه الدؤوب لتقديم حلول مبتكرة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء. وأشادت لجنة التحكيم بجهود «المركز» المتواصلة في توفير فريق مختص يمثل حلقة وصل بين العملاء والفرص الإقليمية والعالمية في مجال الخدمات الاستثمارية.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال عبداللطيف النصف، العضو المنتدب لإدارة الثروات وتطوير الأعمال بـ «المركز»: «نسعد بانضمام (المركز) إلى نخبة المؤسسات العالمية التي فازت بجوائز (ويلث بريفينغ)، الأمر الذي يعزز مكانته في قطاع الخدمات المالية بالكويت».



وأضاف: «تُعد هذه الجائزة تكريماً حقيقياً لخبرائنا الملتزمين الذين تركوا بصمة في بناء وتنمية الثروات، من خلال تصميم خطط استثمارية فاعلة لعملائنا عبر رحلتهم الاستثمارية. يسعدني أن أعبِّر عن شكري وتقديري لهم، لدعمهم (المركز) على تلبية احتياجات العملاء المختلفة خلال العام السابق، والفوز بجوائز مرموقة».

ويضم فريق إدارة الثروات وتطوير الأعمال كوادر مؤهلة نالت العديد من الشهادات الرفيعة، ويتمتعون في ذات الوقت بخبرات عالية يدعمها حصولهم على العديد من البرامج التدريبية العالمية. وبفضل تلك القدرات الاستثنائية، فإنهم يقدمون أفضل الحلول والخطط لتوزيع الأصول، فضلاً عن قدراتهم على اختيار الاستثمارات المناسبة التي تلبي درجة المخاطر الملائمة للعملاء، من أجل تحقيق أعلى العوائد وتوفير السيولة للعملاء.

ويمتاز خبراء الاستثمار في «المركز» بمعرفتهم المتعمقة بالسوق، وعلاقاتهم الشخصية مع العملاء المبنية على الثقة، الأمر الذي يمكنهم من مواكبة التحولات والاتجاهات في الأسواق المحلية والدولية، ليقدموا لعملائهم باقة متنوعة من الفرص الاستثمارية التي يتم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلباتهم المختلفة.

ويعتمد أسلوب عمل «المركز» على مراحل محددة، فبعد التعرف بشكل دقيق على احتياجات العملاء وتطلعاتهم وأهدافهم، يقوم فريق من الخبراء المتخصصين بمساعدة العملاء على تحديد أهدافهم المالية، وتصميم الاستراتيجيات المناسبة لتحقيقها، وإدارة استثماراتهم وأموالهم، ومن ثم تبدأ عملية التنفيذ.

back to top