«برقان» يدعم القضاء على العنف ضد المرأة

نشر في 27-11-2022
آخر تحديث 27-11-2022 | 20:15
بنك برقان
بنك برقان
أعلن بنك برقان مشاركته في الحملة العالمية «لوّن العالم برتقالياً»، التي تمتد أسبوعين، لدعم مبادرة الأمم المتحدة للقضاء على العنف ضد المرأة والفتيات. وسيقوم «برقان» بإضاءة مبناه الرئيسي باللون البرتقالي، على غرار المباني الحكومية في الكويت، تأكيداً على التزامه باستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية، وتمكين المرأة وإنهاء جميع أشكال العنف ضدها، تضامنا ودعما لجهود الدولة في تحقيق الهدف الخامس من أهداف التنمية المستدامة التي هي جزء من خطة التنمية الوطنية ورؤية كويت جديدة 2035.

وفي ذات السياق، وفي إطار الشراكة التي تجمعه سنوياً مع محافظة الأحمدي، سيقوم بنك برقان بدعم جهود المحافظة بالمشاركة في هذه الحملة، حيث ستتم إضاءة مقر المحافظة باللون البرتقالي.



وتأتي مبادرة «لوّن العالم برتقاليا» ضمن إعلان الجمعية العامة للأمم المتحدة للقضاء على العنف ضد المرأة، والذي أصدرته للتوعية بأحد أكثر انتهاكات حقوق الإنسان انتشارا، وبمختلف أشكال العنف الجسدي والنفسي التي تتعرض لها المرأة حول العالم، وتهدف هذه المبادرة أيضا إلى مساعدة الدول على تحقيق أهداف التنمية المستدامة لتمكين المرأة وتعزيز حقوقها ومكانتها وتعريف دورها الحيوي في عملية التنمية.

وتعليقا على مشاركة البنك في هذه الحملة، صرحت رئيسة دائرة التسويق والاتصالات للمجموعة خلود الفيلي: «إن بنك برقان كان من أوائل البنوك الكويتية التي وقعت على مبادئ تمكين المرأة (WEP) في موقع الأمم المتحدة، ويدعو إلى مناهضة كل أشكال التمييز والعنف ضدها والحد منها. وتعكس مشاركتنا في هذه الحملة التزامنا الاستراتيجي بالمسؤولية الاجتماعية وتعزيز رفاه المجتمع وتمكين المرأة كشريك أساسي في تقدمه».

back to top