«التربية»: «النظم المتكاملة» تعطل تعديل مسميات الإشرافيين

اختبارات الصف الثاني عشر تنطلق 4 يناير

نشر في 28-11-2022 | 14:19
آخر تحديث 28-11-2022 | 20:11
وزارة التربية
وزارة التربية

بينما أصدرت وزارة التربية قرارات الترقيات للوظائف الاشرافية التعليمية وقرارات التثبيت للاشرافيين الذين أمضوا عاماً على ندبهم للوظائف الجديدة، تواجه الوزارة مشاكل ومعوقات فنية في برنامج النظم المتكاملة تتمثل في عدم إمكانية تنفيذ الترقيات وتعديل المسميات الوظيفية الجديدة، حيث يقوم النظام بإدخال المسميات الجديدة في حقول غير صحيحة.

وحدد السلطان 18 ديسمبر موعدا لبدء اختبارات الصفين العاشر والحادي عشر والتي تستمر حتى 29 ديسمبر، فيما تنطلق اختبارات الصف الثاني عشر بقسميه في 4 يناير وتستمر حتى 16 منه، حيث تبدأ اختبارات القسم الأدبي بمادة اللغة الفرنسية فيما يبدأ طلبة العلمي اختباراتهم بمادة الرياضيات.

وفي هذا السياق، أكدت مصادر تربوية أن نتائج الطلبة في الاختبارات ستعلن من خلال برنامج سجل الطالب يوم الاربعاء 18 يناير، لافتة إلى أن النتائج ستكون على موقع الوزارة الالكتروني وفي المدارس.



وقالت المصادر لـ «الجريدة» إن المسؤولين في «التربية» تواصلوا مع الجهات المختصة في «الخدمة المدنية» لسرعة معالجة هذه المشكلة، موضحة أن العمل جارٍ على معالجتها لتنفيذ قرارات الترقي للإشرافيين.

وفي موضوع آخر، اعتمد الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان جداول مواعيد امتحانات نهاية الفترة الدراسية الأولى للصفوف العاشر والحادي عشر والثاني عشر بقسميها العلمي والأدبي والتعليم الديني للصف الثاني عشر للعام الدراسي 2022/2023.











back to top