أعلن البنك الأهلي الكويتي فوز أحمد إبراهيم محمد عيسى بسيارة «جي إم سي يوكون»، في السحب ربع السنوي لحملة تحويل الراتب «حول راتبك وإخذ البشارة!» الذي أجراه تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة.

بهذه المناسبة، قالت جهير معرفي المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، «أهنئ الفائز في حملة حساب الراتب، وسعيدة بالنجاح الكبير والإقبال العالي من العملاء على الاستفادة من الميزات العديدة التي تضمنتها الحملة».

Ad

ويأتي ذلك في وقت يمنح البنك العملاء الذين يقومون بتحويل الراتب إليه مجموعة من المزايا، منها هدية نقدية حتى 1.000 د.ك، وبطاقة الأهلي Visa Signature طيران الإمارات مدى الحياة مجانا، إضافة إلى فرصة الدخول في السحب ربع السنوي المقبل للفوز بسيارة «جي إم سي يوكون».

وأضافت معرفي: «حملة تحويل الراتب تعتبر واحدة من أهم الحملات الترويجية التي أطلقناها بهدف مكافأة العملاء ومنحهم مجموعة من المزايا الحصرية التي تشكل صفقة متكاملة تناسب جميع احتياجاتهم»، متابعة: «سيستمر البنك في إطلاق العديد من الحملات الترويجية، حرصا منه على تلبية احتياجات عملائه المتنوعة، وجذب عملاء جدد لفتح حسابات لديه، ضمن حرصه على تعزيز موقعه كواحد من أبرز اللاعبين في القطاع المصرفي الكويتي، وجميع هذه الحملات تأتي ضمن هدفنا المتمثل في إرضاء طموحات جميع أصحاب الحسابات لدينا».

وأشارت إلى أن البنك يدرس باستمرار سبل مكافأة العملاء بأفضل طريقة ممكنة، على الثقة والولاء الكبير الذي يظهرونه تجاه الخدمات والمنتجات التي يقدمها لهم، وسيستمر في تطوير حملاته الترويجية على مدار العام، داعية العملاء إلى متابعة صفحات البنك على مواقع التواصل، من أجل التعرف على العروض والحملات المتنوعة التي يقوم بإطلاقها من أجل نيل ثقتهم وتشجيعهم على الاستفادة من المزايا العديدة التي تمنحها حملات البنك المتنوعة.

يكافئ الحملي بـ 10 آلاف دينار في سحب الفوز الأسبوعي

في السحب الأسبوعي لحساب الفوز للجوائز، الذي أقيم تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة أمس الأول الاثنين، كأفأ البنك الأهلي الكويتي أمل عبدالله الحملي بجائزة نقدية قدرها 10.000 دينار.

وأعاد البنك إطلاق حساب «الفوز» للجوائز، وهو حساب الجوائز الأول من نوعه، والذي يتيح لعملائه فرصة الفوز بجوائز ومكافآت كبرى، وتشمل المميزات الجديدة للحساب إعطاء العملاء فرصا أكبر للفوز، إضافة إلى زيادة عدد الجوائز، بحيث تمت إضافة الجائزة الشهرية بقيمة 20.000 دينار، والجائزة ربع السنوية بقيمة 100.000 دينار، بينما ستستمر السحوبات الأسبوعية بقيمة 10.000 دينار، مع الاستمرار في تنظيم السحب السنوي على جائزة راتب شهري بقيمة 5.000 دينار لمدة 10 سنوات، كما قام البنك بزيادة عدد الفرص للعملاء من 100 دينار لكل فرصة إلى 10 دنانير.

ويشجع البنك الجميع على فتح حساب الفوز أو زيادة أرصدتهم للحصول على فرص أكبر للفوز في السحب الأسبوعي المقبل الاثنين 22 الجاري، حيث سيعلن اسم الرابح القادم، وكلما زادت المبالغ المودعة زادت فرص الفوز.

ودعا البنك إلى زيارة الموقع الإلكتروني ومتابعة حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي، أو الاتصال بأحد موظفي خدمة العملاء عن طريق خدمة «أهلاً أهلي».