طالب النائب بدر الداهوم رئيس مجلس الوزراء المكلف الشيخ أحمد العبدالله بتشكيل حكومة تتمتع بالمسؤولية، وتحقق التعاون مع مجلس والاستقرار، وتحقق طموحات الشعب الكويتي، مضيفا: «عليك أن تأخذ العبرة من رؤساء الحكومات السابقة»، وخص بالذكر صباح الخالد وجابر المبارك وناصر المحمد، مطالبا بتشكيل حكومة تتوافق ومخرحات انتخابات أمة 2024.

وقال الداهوم، في مؤتمر صحافي عقده بمجلس الأمة، «رسالتي لرئيس الوزراء... شكل حكومتك وفقا لمخرجات انتخابات 2024 وأن يكون الوزراء على قدر المسؤولية وطموح الشعب الكويتي، لذلك اختر حكومتك ومن يقف معك ويساندك في مجلس الوزراء حتى تحقق طموح المواطن الكويتي»، متابعا: «عليك أن تقرأ التاريخ وكيف آلت إليه النتائج لرؤساء الوزراء السابقين، وعليك أن تقف مع الشعب وليكن عبرة لك ما حدث لرؤساء الوزراء السابقين صباح الخالد وجابر المبارك وناصر المحمد».

Ad

وزاد: «أقول لرئيس الحكومة أحمد العبدالله عليك تشكيل حكومة تحمل هموم المواطن الكويتي وتحقق طموحه وتنجز الذي لم ينجزه من سبقك في الحكومات السابقة، وأن تتعاون مع مجلس الأمة ولا تتعاون مع خصوم وأعداء الشعب الكويتي، وأعتقد أن خطاب الأمير الذي قاله أمام الشعب الكويتي في 22 يونيو 2022 كان خطابا رسم خلاله خارطة تصحيح الطريق وتعديل الوضع السابق الذي كنا نعيشه سابقا الى آخر متغير جدا، وتفاءل به الشعب الكويتي».