سامو زين: في بدايتي الفنية عملت «دي جي» مهند يوسف: «شباب البومب» في مارينا كريسنت الجمعة

استرجع ذكرياته بالكويت وتعاونه مع الرويشد وشعيل و«ميامي»

نشر في 01-05-2024
آخر تحديث 30-04-2024 | 17:33
مهند يوسف وزين وكرم وكميل خلال اللقاء
مهند يوسف وزين وكرم وكميل خلال اللقاء

استضاف برنامج الديوانية، الذي يُبث على إذاعة وتلفزيون المارينا، المغني والممثل السوري سامو زين، في حلقة مميزة، أمس الأول.

استمر اللقاء مدة ساعة كاملة، حيث تناول زين خلاله أعماله السينمائية والتلفزيونية والغنائية، إضافة إلى مشاركته في الحفلات والمهرجانات الفنية.

وكشف زين مع مقدمي البرنامج، مهند يوسف (مايك مبلتع)، ونادر كرم، وفهد كميل، عن أسباب غيابه عن الساحة الفنية وعودته لها من جديد، كما تحدث عن خلافه مع الملحن والفنان مروان خوري.

وعبَّر عن سعادته بوجوده في الكويت، حيث وُلد، وعن الحفاوة التي وجدها من طاقم عمل برنامج الديوانية، مشيداً بجمالية المقابلة وطبيعتها العفوية، التي جعلته يتواصل مع الجمهور الكويتي بكل محبة وتقدير مباشرة من دون أي حواجز.

وقد أثار زين الدهشة بتصريحاته الصادقة والمثيرة حول مشواره الفني، وكيفية تطوره في عالم الفن منذ بداياته حتى الآن. كما تحدث عن تجاربه الفنية المختلفة، والتحديات التي واجهها خلال مسيرته، ما أضاف عُمقاً للحوار بالتجارب الشخصية، حيث استرجع ذكرياته في الكويت، البلد الذي وُلد فيه، ونشأ على أرضه، وتربطه به ذكريات كثيرة، وله أصدقاء وأحباب لايزال يتواصل معهم إلى اليوم.

وأشار إلى أنه عمل في بدايته الفنية «دي جي»، وتعاون مع نجوم كبار، مثل: عبدالله الرويشد، ونبيل شعيل، وفرقة ميامي، ومع مطربين وفنانين من خارج الكويت، لاسيما من مصر.

احترام خصوصيتي شيء ضروري وهناك حدود للتفاعل مع المعجبين

وأكد أحقيته في لقب «أمير العشاق»، الذي أطلقه عليه أحد الإعلاميين في مصر، وأحبه الجمهور، الذي أصبح يُطلقه عليه في كل المناسبات، خصوصاً بعد إحيائه للكثير من الحفلات الغنائية والأفراح التي مازال يتذكرها الناس حتى اليوم.

وعن رأيه في دور وسائل التواصل في حياته الفنية، أكد أهميتها في التواصل مع جمهوره، وتقديم محتوى فني متنوع وجذاب، لكنه شدد على أهمية التوازن والتحكم في استخدام هذه المنصات، وضرورة الحفاظ على الخصوصية الشخصية، وعدم التساهل في تجاوز الحدود الخاصة به.

وكشف زين عن أنه يجهز لإطلاق أعمال جديدة، حيث أطلق أغنية «أعراض الحب»، أخيراً، كلمات حسام طنطاوي، وألحان معتز أمين، توزيع وماستر أكرم عادل، مبيناً أنها ليست من الألبوم الجديد، لكن من العيد ستكون بداية أغانيه، حيث أعد ألبوماً بعنوان «Love story - قصة حُب»، يتضمن ألواناً مختلفة من الموسيقى، معلقاً: «بذلت في هذا الألبوم جهداً كبيراً لأكثر من 3 سنوات ونصف السنة».

وعن الخطوط الحمر في حياته الشخصية والمهنية، أكد زين أن هناك قيماً ومبادئ لا يمكن تجاوزها، سواء على مستوى التواصل مع الجمهور، أو التعامل مع الشائعات والانتقادات عبر منصات التواصل، مشدداً على أهمية احترام خصوصيته وخصوصية عائلته، وأن تكون هناك حدود واضحة للتفاعل مع المعجبين والمتابعين، ما يعكس مدى تمسكه بالأخلاقيات الفنية والشخصية في حياته.

back to top