«التجاري» يشارك في المعرض الوظيفي للجامعة الأميركية

نشر في 30-04-2024
آخر تحديث 30-04-2024 | 18:48
جانب من المعرض الوظيفي في الجامعة
جانب من المعرض الوظيفي في الجامعة

يؤكد البنك التجاري الكويتي يوما بعد يوم أهمية المشاركة في معارض الفرص الوظيفية التي تنظمها الجامعات الحكومية والخاصة، من أجل تشجيع الخريجين الجدد من الطاقات الوطنية المتميزة على تحقيق طموحاتهم، والتعرف على أفضل الفرص الوظيفية المتاحة لدى البنك.

ومن هذا المنطلق، شارك البنك في معرض الجامعة الأميركية بالكويت للفرص الوظيفية، حرصاً منه على التواصل الفعال مع الخريجين المتميزين الراغبين في العمل بالقطاع المصرفي.

بدوره، أعرب المدير العام لقطاع الموارد البشرية صادق العبدالله عن دعم البنك الدائم ومشاركته في المعارض الوظيفية التي تنظمها الجامعة الأميركية في الكويت، قائلاً: «يسعى التجاري دوماً إلى استقطاب ودعم المواهب الوطنية الشابة الطموحة والراغبة في العمل بالقطاع المصرفي، ويوفر لهم فرص العمل المناسبة حسب تخصصاتهم الدراسية، ويساعدهم على البدء في مسيرة حياتهم العملية بالقطاع المصرفي الذي يعتبر ضمن الركائز الأساسية لاقتصاد الدولة».

وأضاف العبدالله أن المعارض الوظيفية التي تنظمها الجامعات والمؤسسات والجهات المختلفة تعتبر بمنزلة منصة تساعد على التواصل بين الراغبين في العمل من ناحية وأرباب العمل من ناحية، معتبرا الشراكة مع الجامعات والمؤسسات التعليمية من الأمور المهمة في سياسة البنك التوظيفية.

back to top