كاونترات دفع سريع لعملاء «الوطني» في «لولو هايبرماركت»

النصف: نستفيد من شراكاتنا مع المؤسسات الرائدة لتقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائنا

نشر في 30-04-2024
آخر تحديث 30-04-2024 | 18:49
النصف وحارس بعد توقيع الحملة
النصف وحارس بعد توقيع الحملة

يواصل بنك الكويت الوطني توفير مزايا حصرية لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة، تتيح لهم تجربة استثنائية تتضمن مزيجاً من العروض التي تناسب نمط حياتهم الفريد، وتلبي احتياجاتهم المتنوعة.

في هذا الإطار، أطلق البنك حملة حصرية لعملاء الخدمات المصرفية المميزة والذهبي، تتيح لهم الاستمتاع بتجربة تسوق حصرية في أفرع شركة لولو هايبرماركت في الجهراء، والقرين، والعقيلة، والخيران، ومجمع ويرهاوس الصباحية، حيث تم تصميم كاونترات دفع خاصة في هذه المتاجر تتيح لعملاء البنك تسوقاً أسرع وأكثر سلاسة، ما يسهِّل عليهم اقتناء احتياجاتهم من العلامات التجارية المتنوعة التي توفرها «لولو هايبرماركت» لزبائنها.

وتشمل هذه الحملة عملاء الخدمات المصرفية المميزة، إضافة إلى عملاء حساب «الذهبي» لدى «الوطني»، الذين يمكنهم الاستفادة من استرداد نقدي بنسبة 3 في المئة عند استخدام بطاقة البنك الائتمانية المؤهلة (بطاقة Visa Infinite KWT الوطني الائتمانية).

وتعليقاً على هذه الحملة، التي تُعد الشراكة الأولى من نوعها في الكويت، كونها أول تعاون يجمع أحد البنوك وسلسلة متاجر التجزئة «لولو هايبرماركت»، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» هشام النصف: «نعمل بشكل متواصل من أجل استفادة عملائنا من شراكات البنك طويلة الأمد مع المؤسسات الرائدة في العديد من القطاعات، لنقدم لهم أفضل العروض والمزايا والخصومات. ونظراً لأن عملاء الخدمات المصرفية الممتازة يتمتعون بنمط حياة فريد، فإننا نحرص على تقديم تجربة حصرية لهم تشمل خدمات وعروضاً استثنائية يتم تصميمها لتكون متوافقة مع احتياجاتهم وتطلعاتهم».

ولفت النصف إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار التزامه بإثراء تجربة عملائه، مؤكداً استمرار البنك بإطلاق الخدمات والعروض المميزة والمبتكرة التي تمنح عملاء الخدمات المصرفية الممتازة مزيداً من الرفاهية وراحة البال.

من جانبه، أعرب محمد حارس– مدير في شركة لولو هايبرماركت، عن فخره وسعادته بهذا التعاون مع «الوطني» الرائد، الذي يتيح لعملاء الخدمات المصرفية المميزة لديه الحصول على تجربة تسوق مميزة في متاجر لولو هايبرماركت بعدد من مناطق الكويت، حيث تم تخصيص كاونترات دفع سريع تمكّنهم من شراء احتياجاتهم بكل سهولة.

وأضاف أن شركة لولو هايبرماركت تسعى إلى تعزيز شراكتها مع البنك، من أجل تقديم عروض ومزايا أكثر لعملائه.

ويقدم «الوطني» لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة مجموعة من الخدمات المتنوعة، التي تشمل، على سبيل المثال، توفير مدير علاقات عملاء يهتم بجميع احتياجاتهم المصرفية، إضافة إلى ميزة دخول قاعات الخدمات المصرفية الممتازة، والاستفادة من الوصول إلى الصالات الممتازة وخدمات الصراف التي تمنحهم الأولوية عند إجراء المعاملات المالية والإيداع في الفروع، وخدمة توصيل البطاقات إلى المنزل. كما يتمتع عملاء الخدمات المصرفة بالخدمات المصرفية المنزلية وخدمة المساعدة الشخصية «الكونسيرج» الحصرية.

back to top