«المعلمين»: انطلاق المؤتمر التربوي الـ 45 في أكتوبر

نشر في 30-04-2024
آخر تحديث 30-04-2024 | 19:46
رئيس جمعية المعلمين حمد الهولي
رئيس جمعية المعلمين حمد الهولي

أعلن رئيس جمعية المعلمين حمد الهولي تنظيم الجمعية للمؤتمر التربوي الـ 45 الذي سيقام برعاية كريمة من سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد في الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر المقبل.

وقال الهولي، في تصريح صحافي، إن المؤتمر سيقام تحت شعار «التعليم في الكويت... إشكاليات حالية ومسارات مستقبلية»، لافتا الى ان الرعاية السامية تؤكد مدى الاهتمام الكبير لسموه بمكانة أبنائه المعلمين والمعلمات وتوفير الأجواء المناسبة والمستقرة لأداء رسالتهم على الوجه المنشود.

وأضاف: كما أن رعاية سموه للمؤتمر تؤكد اهتمام سموه بالقضية التعليمية وتعزيز كل الجهود لإصلاح التعليم في الوقت الذي سيكون لهذه الرعاية أثرها الكبير في انجاح المؤتمر وتحقيق أهدافه.

وفي سياق متصل، أعربت الجمعية عن اعتزازها الكبير بالرعاية السامية والحضور الكريم لسمو أمير البلاد لحفل تكريم كوكبة من المعلمين والمدارس المتميزة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم 2023/2022.

وقالت الجمعية إن هذه الرعاية الكريمة وحضور معلمنا الكبير وقائد مسيرتنا سمو أمير البلاد ليشارك أبناءه المعلمين والمعلمات فرحتهم بهذا اليوم العالمي تأتيان من واقع حرص سموه على منح أهل الميدان التعليمي حقهم من التقدير والاهتمام والرعاية بصفتهم أصحاب رسالة نبيلة.

back to top