«الحرس»: «جاهز» لدعم الجهات الحكومية بالأزمات

تنفيذ 3 فرضيات تفعيلاً للبرتوكولات مع «ناقلات النفط» و«الموانئ» و«الكهرباء»

نشر في 30-04-2024
آخر تحديث 30-04-2024 | 19:53
عناصر الحرس الوطني في مؤسسة الموانئ
عناصر الحرس الوطني في مؤسسة الموانئ

واصلت وحدات الإسناد الإداري بالحرس الوطني تنفيذ تمرين «جاهز» بإشراف مباشر من نائب رئيس الحرس الشيخ فيصل النواف، ووكيل الحرس الفريق ركن مهندس هاشم الرفاعي، وبمتابعة ميدانية من المعاون للإسناد الاداري اللواء مهندس عصام نايف عصام.

ونفذت وحدات المعاون للإسناد الإداري، ضمن فعاليات «جاهز»، صباح اليوم ، التدريب على فرضية التعامل مع بلاغ من شركة ناقلات النفط الكويتية (فرع تعبئة الغاز المسال في مصنع الشعيبة).

ويأتي هذا التمرين في إطار تقديم الدعم والإسناد لكل جهات الدولة، خصوصاً في أوقات الأزمات والطوارئ، وتفعيلاً لبروتوكول التعاون الموقع بين الحرس الوطني وشركة ناقلات النفط الكويتية.

تنفيذ 3 فرضيات تفعيلاً للبرتوكولات مع «ناقلات النفط» و«الموانئ» و«الكهرباء»

وضمن فعاليات «جاهز» نفذت وحدات المعاون للإسناد الإداري التدريب على فرضية التعامل مع بلاغ من مؤسسة الموانئ الكويتية، في إطار تقديم الدعم والإسناد لكل جهات الدولة، خصوصاً في أوقات الأزمات والطوارئ، ‏ويأتي التمرين في إطار تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين الحرس الوطني ومؤسسة الموانئ لتعزيز الأمن والسلامة البحرية.

وضمن فعاليات «جاهز» نفذت وحدات المعاون للإسناد الإداري التدريب فرضية التعامل مع بلاغ من وزارة الكهرباء والماء، في إطار تقديم الدعم والإسناد لكل جهات الدولة، خصوصاً في أوقات الأزمات والطوارئ.‏

ويأتي التمرين في إطار تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين الحرس ووزارة الكهرباء والماء.

back to top