«أزرق الشباب» وصيف «عربية اليد»

خسر برميات الجزاء أمام المنتخب المغربي

نشر في 30-04-2024 | 23:16
آخر تحديث 01-05-2024 | 17:11
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد على المركز الثاني في النسخة السادسة للبطولة العربية لمنتخبات الشباب لكرة اليد بعد خسارته أمام منتخب المغرب «المضيف» الذي توّج باللقب للمرة الأولى في تاريخه برميات الجزاء بنتيجة 4-5 بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 24-24 والوقتين الإضافي الأولي 28-28 والثاني 31-31 في المباراة النهائية للبطولة التي جمعت المنتخبان مساء اليوم على صالة المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية.

وذهب المركز الثالث لمنتخب تونس بعد تغلبه على منافسه المنتخب السعودي بنتيجة 28-27 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.



قدّم شباب «الأزرق» الكويتي مباراة قوية بمستوي فني عالي وكانت له الأفضلية في أغلب فترات المباراة بفضل الهجوم المنظم وتصويبات لاعبا الخط الخلفي عبدالعزيز النجار وعبدالعزيز ضايف وعثمان ضايف من الجناح الأيسر لكن في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي نجح المنتخب المغرب في ترتيب أوراقه بشكل جيد وتألق لاعبيه في استغلال المساحات بين مدافعي «الأزرق» في الاختراق والتسجيل ليدرك التعادل 24-24.

ولجأ المنتخبان للوقت الإضافي الذي سيطر التعادل على أشواطه الأربعة حتى احتكم المنتخبان لرميات الجزاء التي ابتسمت في النهاية لصاحب الأرض المنتخب المغربي.



back to top