السحمي: تأجيل كأس الناشئين والشباب إلى بداية الموسم المقبل

نشر في 01-05-2024
آخر تحديث 01-05-2024 | 18:42
رئيس اتحاد كرة السلة ورئيس لجنة المسابقات محسن السحمي
رئيس اتحاد كرة السلة ورئيس لجنة المسابقات محسن السحمي

أكد نائب رئيس اتحاد كرة السلة ورئيس لجنة المسابقات محسن السحمي، أن لجنته، من باب الحرص على المستقبل الدراسي للاعبين ومنحهم الفرصة للاستعداد المطلوب لأداء اختبارات نهاية العام الدراسي، قررت تأجيل مسابقتَي كأس الاتحاد للناشئين والشباب إلى مطلع الموسم المقبل.

وأرجع السحمي السبب الرئيسي الذي أجبر اللجنة على التأجيل إلى تأخر مسابقات الدوري للفئات نفسها، والتي ستنتهي الأسبوع المقبل، لعدم وجود صالات لاستضافة المباريات، واعتذار معظم الأندية عن عدم استضافة المباريات.

وأشار إلى أن الاتحاد يجري جميع مسابقاته للمراحل السنية والدرجة الأولى على ثلاث صالات، هي: كيفان، التي تستضيف مباريات المراحل السنية منذ حوالي 30 عاماً، ونادي المعاقين، وصالة الاتحاد، مؤكداً أن هذه الصالات الثلاث غير كافية لاستضافة جميع المسابقات.

وأوضح السحمي أن لجنة المسابقات ستضع اعتذار الأندية عن عدم استضافة مسابقات الاتحاد في الحسبان، مشيراً إلى أنها ستلجأ إلى تقليل مباريات المسابقات، والاكتفاء بقسم واحد فقط لمسابقات المراحل السنية، بدلاً من قسمين، إلا إذا تعهدت الأندية باستضافة المباريات على صالاتها.

وقال إن لجنة المسابقات ستعقد اجتماعاً مع الأندية خلال الفترة المقبلة، لإيضاح العديد من الأمور، وإبلاغها برؤيتها حول الموسم المقبل.

back to top