مبارك النواف يستقبل الملاكم بهبهاني

نشر في 01-05-2024
آخر تحديث 01-05-2024 | 18:47
نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ مبارك النواف والملاكم حمزة بهبهانيبهبهاني
نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ مبارك النواف والملاكم حمزة بهبهانيبهبهاني

أكد نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ مبارك النواف حرصه على دعم ومساندة جميع الرياضيين في مختلف الألعاب، وتذليل كل العقبات أمامهم للوصول إلى أفضل المستويات.

جاء ذلك خلال استقبال النواف في مكتبه باللجنة الأولمبية مساء أمس، لبطل الفنون القتالية الملاكم حمزة بهبهاني، الذي يستعد للمنافسة على حزام المجلس العالمي للملاكمة للمحترفين (WBC) للوزن الثقيل، يونيو المقبل في العاصمة التايلندية بانكوك.

وقال النواف: «نعتز كثيرا بما يحققه أبطال الكويت خليجيا وعربيا ودوليا، وسنكون إلى جانبهم دوما، وبهبهاني أحد الأبطال المميزين في الفنون القتالية، وله صولات وجولات مشهودة قاريا ودوليا، ونتمنى له التوفيق والظفر بحزام المجلس العالمي للملاكمة».

من جانبه، أبدى الملاكم العالمي بهبهاني سعادته واعتزازه بالدعم الكبير الذي تقدمه «الأولمبية» الكويتية ممثلة بالشيخ مبارك النواف لإخوانه وأبنائه اللاعبين، وقال: «بدأت التحضيرات للبطولة مبكرا بغية الفوز بحزام القارة الآسيوية المقدم من المجلس العالمي للملاكمة (WBC)، وسأواصل التدرب على فترتين صباحية ومسائية، لأكون في أفضل حالة فنية ممكنة قبل النزال بوقت كاف».

back to top