الزمالك يواجه البنك الأهلي... وفيوتشر يلتقي الطلائع في الدوري المصري

نشر في 02-05-2024
آخر تحديث 01-05-2024 | 18:53
جانب من تدريبات الزمالك
جانب من تدريبات الزمالك

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى منافسات الدوري المصري، عندما يواجه نظيره البنك الأهلي، في السابعة من مساء اليوم (الخميس) على استاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات الجولة 20 بالمسابقة المحلية.

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط حالة معنوية مرتفعة، بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي على حساب دريمز بطل غانا، وقبلها التفوق على الأهلي «الغريم التقليدي» في قمة الكرة المصرية.

ويأمل مدرب الزمالك، البرتغالي غوزيه غوميز، مواصلة العروض والنتائج الجيدة، بالفوز على البنك الأهلي، للتقدم خطوة جديدة نحو منطقة المنافسة على الدوري المصري.

ويدخل الزمالك لقاء البنك الأهلي وفي جعبته 21 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بعد أن خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 6 لقاءات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 4 مواجهات.

ويستعيد الزمالك في المباراة الثلاثي، عبدالله السعيد، وناصر ماهر، وسيف فاروق جعفر، بعد الغياب عن مباراة دريمز الغاني، نظراً لعدم قيدهم في قائمة القلعة البيضاء الإفريقية، بسبب مشاركتهم مع ناديهما السابقين بيراميدز وفيوتشر إفريقياً، فيما يستمر غياب محمود عبدالرازق «شيكابالا» للإصابة.

في المقابل، يسعى البنك الأهلي إلى الفوز على الزمالك، لتعديل موقفه في الدوري، خصوصاً أنه يحتل المركز الخامس عشر بـ 18 نقطة، بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر 11 مباراة.

ويلتقي فريق مودرن فيوتشر صاحب المركز التاسع بـ 25 نقطة، نظيره طلائع الجيش الثامن بـ 27 نقطة، في السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة ذاتها على استاد السلام.

back to top