خاص

يسرا: لم أشعر بالقلق من ظهوري في «شقو»

كشفت لـ «الجريدة•» عن عودتها إلى المسرح مع أحمد عز

نشر في 06-05-2024
آخر تحديث 05-05-2024 | 18:58
الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

عبَّرت الفنانة يسرا عن سعادتها بردود الأفعال على مشاركتها في فيلم «شقو»، المعروض بالصالات السينمائية، وظهورها كضيفة شرف بالأحداث، مؤكدة أنها لم تتردد في الموافقة على الاشتراك في الفيلم، لإعجابها بالعمل، وتقديم شخصية شريرة بشكل مختلف لم تقدمه من قبل.

وأضافت يسرا لـ «الجريدة»، أن حماسها للشخصية لكونها المحرك الرئيسي في الأحداث، والتي تكون سبباً في كثير من الأمور لأبطال الفيلم. وتوجهت بالشكر للقائمين على الفيلم، بعدما رُشحت للدور الذي اعتبرته يضيف لمسيرتها الفنية، خصوصاً مع وجود جزء ثانٍ للعمل تتضح فيه الكثير من التفاصيل حول الدور.

وأكدت أن فكرة الجزء الثاني للفيلم موجودة منذ كتابة الجزء الأول، وليست مرتبطة بالنجاح الكبير الذي حققه العمل منذ طرحه خلال موسم عيد الفطر بالصالات السينمائية حتى اليوم، لافتة إلى أن شخصية الدكتورة درية ستتضح بشكل أكبر في الجزء الثاني، وسيكون لها مسار مختلف تماماً وأبعاد أخرى تتكشف تباعاً.

وأشارت إلى أن طبيعة الفيلم جعلت فريق العمل يظهر بشكل مختلف، وليس دورها فقط، وهو الرهان الذي جعل الجميع أمام تحدٍّ في التمثيل أمام الكاميرا، مبدية سعادتها بما لمسته من تعليقات الجمهور على الفيلم، سواء في العروض الخاصة التي حضرتها بمصر وعدد الدول العربية، أو حتى من خلال منصات مواقع التواصل.

ونفت يسرا أن تكون قد شعرت بالقلق من ظهورها كضيفة شرف في الفيلم مع عدد من النجوم الشباب، مؤكدة أن التمثيل لم يكن يوماً يُقاس بعدد مشاهد الدور، لكن تأثيره في الأحداث وبجودة الدور واختلافه، وهو ما يجعلها تراهن على اختياراتها في السينما والتلفزيون باستمرار.

وحول تكريمها أخيراً في مهرجان بيروت لسينما المرأة، عبَّرت عن سعادتها بالتكريم عن مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أن أي فنان يسعد بالتكريم عن مسيرته الفنية، باعتباره رسالة تقدير من الجمهور وصُناع المهرجان لما قدمه بمسيرته الفنية.

وأضافت أنها سعدت كثيراً بتسلم الجائزة وسط الجمهور في لبنان بهذا الوقت الصعب، فكان المهرجان بمنزلة بارقة أمل وتعبير عن حُب الجمهور اللبناني للسينما والفن. وعن سبب تأجيل عودتها للمسرح رغم الإعلان عن مشروع جديد بالفعل، أكدت يسرا أنها تعمل في الوقت الحالي على تحضير المشروع، ليكون جاهزاً للعرض قريباً، ويشاركها في بطولته أحمد عز، لافتة إلى أن رغبتها في العودة بشكل يليق بالجمهور تجعلها تتأنى في التحضير للعمل، ليخرج بشكل مشرِّف. وحول ما إذا كانت تخطط للظهور بأعمال في رمضان المقبل، قالت إنها تبحث عن عمل جيد تعود من خلاله للجمهور بشكل قوي، مشيرة إلى أنها لن تقبل بالعودة من دون نص يناسبها، ودون استعجال، وهو ما تحاول البحث عنه في الوقت الحالي.

back to top