جدّد ساسوولو فوزه على ضيفه إنتر المتوّج باللقب بهدفٍ نظيف وألحق به خسارة مفاجئة هي الأولى بعد 28 مباراة متتالية في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين أمس.

وتكبّد إنتر خسارته الثانية فقط هذا الموسم، بعد تلك التي خسرها أمام ساسوولو بالذات 1-2 في المرحلة السادسة في 27 سبتمبر 2023.

Ad

وتجمّد رصيد إنتر عند 89 نقطة في الصدارة، في حين رفع ساسوولو رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير وأحيا آماله بالبقاء، إذ بات يفصل بينه وبين ثلاثة مراكز آمنة نقطتان فقط مؤقتاً.

وافتتح لوريانتيه التسجيل بتسديدة رائعة داخل المنطقة بعدما تسلم تمريرة من الاسكتلندي جوش دويغ (20).

ولم يُشكّل إنتر خطورة تُذكر فاكتفى بتسديدة واحدة على المرمى خلال الشوط الأول في ظل وجود التركي هاكان تشالهان أوغلو على مقاعد الاحتياط.

وقبل انتهاء الشوط، اعتقد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز أنه عادل النتيجة بتسديدة على يسار المرمى، لكن الهدف ألغيَ بداعي التسلل بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد «في أيه آر» (45+1).

ولم يتمكّن الفريق البطل وصاحب أقوى خط هجوم من تسديد أي كرة على المرمى طوال الشوط الثاني في ظل الانضباط الدفاعي الكبير من أصحاب الأرض. وهكذا فشل إنتر بتسجيل هدف في مباراة بالدوري هذا الموسم لأول مرة.

لاتسيو يُفرّط بالفوز

وفرّط لاتسيو بالفوز والصعود إلى المركز السادس مؤقتاً بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه مونتسا 2-2.

وافتتح تشيرو إيموبيلي التسجيل للاتسيو (11) وعادل البوسني ميلان ديوريتش (75).

وبدا أن فريق العاصمة في طريقه إلى الفوز حين أضاف الأوروغوياني ماتياس فيسينو هدفاً ثانياً (83)، لكنّ ديوريتش عادل مجدداً في الوقت القاتل (90+2).