المسلسلات القصيرة والمنصات الرقمية تستهوي النجوم

نشر في 07-05-2024
آخر تحديث 06-05-2024 | 19:12
الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي

قرر عدد كبير من الفنانين والنجوم التواجد في أعمال المنصات الرقمية من خلال الأعمال القصيرة لتقديمها خلال الفترة القادمة بعد النجاح الكبير الذي حققته تلك الأعمال مؤخرا.

البداية مع الفنانة ريهام عبدالغفور التي تدخل تجربتها الجديدة في الأعمال القصيرة من خلال مسلسل مكون من 10 حلقات باسم «كتالوج» تعاقدت عليه بعد نجاحها في عدد من الأعمال القصيرة، ومن المقرر عرض المسلسل عبر منصة نتفلكس العالمية بمشاركة محمد فراج وعدد كبير من النجوم.

وتقدم الفنانة منة شلبي مسلسلها الجديد «المرأة العويلة» خلال الفترة القادمة من 10 حلقات للعرض على إحدى المنصات من تأليف تامر حبيب، والعمل ينتمي إلى فئة الأعمال الموسيقية التي غابت عن الساحة خلال الفترة الماضية.

وتعاقد الفنان عمرو سعد على مسلسل من 8 حلقات يقدمه خلال الفترة القادمة مع المخرج محمد سامي على إحدى المنصات بدأت التحضيرات له خلال الفترة الماضية على أن يبدأ التصوير قريبا.

وقرر المنتج محمد مشيش إنتاج مسلسل قصير من 10 حلقات من أجل العرض على إحدى المنصات الرقمية حول موسيقار مصري كبير يبحث حاليا عن البطل له، ومرشح له الفنان إياد نصار وعدد كبير من النجوم.

وخلال الساعات الماضية بدأت منصة شاهد عرض مسلسل «إلا الطلاق» بطولة النجمة دينا الشربيني والنجم إياد نصار بعد انتهاء التصوير خلال الفترة الماضية، كما تعرض منصة واتش إت منتصف الشهر الجاري مسلسلا جديدا هو «دواعي السفر» بطولة الفنان أمير عيد وكامل الباشا وعدد كبير من النجوم.

back to top