نظم مكتب شؤون الخريجين والتطوير الوظيفي بالجامعة الأميركية في الكويت (AUK) معرض التوظيف السنوي التاسع عشر تحت شعار «الاستدامة والنمو الوظيفي»، وسط جمع عدد كبير من ممثلي الشركات الرائدة في الكويت، لمناقشة فرص العمل والتدريب المتاحة للطلبة، واستقطاب الكفاءات من حديثي التخرج.

 وذكر المكتب، في بيان صحافي، أن «المعرض أقيم هذا العام برعاية بلاتينية من بنك برقان، وشركة العقارات المتحدة، وإيكيا، وشركة بوخمسين القابضة، ورعاية ذهبية من مركز سبارك الرياضي، وكامكو إنفست، والبنك التجاري، وشركة الحبشي، وشلهوب للتجارة، وشركة طلبات، إضافة إلى الرعاية الفضية من شركات علي عبدالوهاب المطوع التجارية، وسيتي جروب، ونستله، وفيليب موريس لخدمات الإدارة (الشرق الأوسط) المحدودة، وأكثر من 10 من المشاركين في الفئة العامة».

Ad

وأكدت رئيسة الجامعة، د. روضة عواد، تميّز طلبة الجامعة، وأن أصحاب الأعمال يقابلون عشرات من الطلبة من ذوي المهارات والاهتمامات المختلفة، مشيرة إلى أن «طلبتنا ليسوا فقط متعلمين جيدين، بل يتمتعون بالابتكار والقدرة على حل المشكلات والتفكير المرن، كما أنهم يبدعون في أعمالهم، مما يجعلهم مرشحين مثاليين للوظائف».