اليوسف: «الدفاع» تسخّر إمكاناتها وقدراتها لمساندة مؤسسات الدولة

زار هندسة المنشآت العسكرية وأشاد بدورها في إزالة المباني المخالفة بـ «مسكان»

نشر في 08-05-2024
آخر تحديث 07-05-2024 | 20:56
اليوسف خلال زيارته قطاع هندسة المنشآت العسكرية في منطقة صبحان
اليوسف خلال زيارته قطاع هندسة المنشآت العسكرية في منطقة صبحان

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف، أن «الدفاع» بمختلف قطاعاتها العسكرية والمدنية تسخر جميع إمكاناتها الفنية وقدراتها البشرية لمساندة الجهود الحكومية الرامية إلى تحقيق التوافق والانسجام الإداري والميداني بين وزارات الدولة ومؤسساتها، من خلال مد جسور التعاون والتنسيق المشترك معها.

وأشاد اليوسف، خلال زيارته أمس، قطاع هندسة المنشآت العسكرية في منطقة صبحان، بالجهود الكبيرة والدور المهم الذي قام به القطاع من خلال مشاركته الفعالة في عملية إزالة جميع المباني المخالفة في «جزيرة مسكان»، بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة.

وفي تفاصيل الخبر:

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة، الشيخ فهد اليوسف، بالجهود الكبيرة والدور المهم الذي قام به قطاع هندسة المنشآت العسكرية في وزارة الدفاع من خلال مشاركته الفعالة في عملية إزالة جميع المباني المخالفة في «جزيرة مسكان»، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة.

جاء تصريح الوزير اليوسف خلال زيارته، اليوم، قطاع هندسة المنشآت العسكرية في منطقة صبحان، حيث كان في استقباله لدى وصوله وكيل وزارة الدفاع الشيخ د. عبدالله المشعل، ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئة الإمداد والتموين الوكيل المساعد لهندسة المنشآت العسكرية بالتكليف، اللواء الركن مهندس صلاح سعود ناصر، وعدد من قيادات هندسة المنشآت.

وأكد اليوسف، في كلمة له، أن «الدفاع» بمختلف قطاعاتها العسكرية والمدنية تسخّر جميع إمكاناتها الفنية وقدراتها البشرية لدعم ومساندة الجهود الحكومية الرامية إلى تحقيق التوافق والانسجام الإداري والميداني بين وزارات ومؤسسات الدولة، من خلال مد جسور التعاون والتنسيق المشترك معها.

واستمع اليوسف في مستهل زيارته إلى شرح مفصل عن الدور الذي تقوم به الإدارات التابعة لقطاع هندسة المنشآت العسكرية من عمليات التخطيط والبناء والإعمار والصيانة لمباني ومعسكرات الوزارة، ومراقبة الجوانب الهندسية والفنية فيها، بالإضافة إلى متابعة الأعمال والأنشطة الخاصة بالزراعة والري والنقل والآليات وغيرها من الخدمات الفنية والإدارية.

وفي ختام زيارته، أعرب عن شكره للعاملين في قطاع هندسة المنشآت العسكرية، وتقديره لجهودهم المتميزة وعطائهم المتواصل، وعملهم المخلص لكل ما فيه خير ورفعة وازدهار بلدنا الحبيب، في ظل القيادة الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ مشعل الأحمد.

back to top