«التجاري» يحقق المركز الثالث في سباق سيارات يارس

نشر في 07-05-2024
آخر تحديث 07-05-2024 | 17:49
تكريم الشيخ أحمد الدعيج من مؤسسة محمد ناصر الساير
تكريم الشيخ أحمد الدعيج من مؤسسة محمد ناصر الساير

أعلن البنك التجاري الكويتي، فوزه بالمركز الثالث خلال مشاركته في سباق سيارات يارس، حيث تم تكريم البنك بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد الصباح، والإدارة التنفيذية.

وكانت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده أعلنت انطلاق كأس «Toyota Gazoo Racing Yaris» بمدينة الكويت لرياضة المحركات، بالتعاون مع شركة سافكس سبورتس كراعٍ رسمي لهذه المسابقة، في مبادرة فريدة من نوعها مع مشاركة من «التجاري» وبعض الجهات الأخرى.

وفي هذا الصدد، قال رئيس مجلس إدارة البنك الشيخ أحمد دعيج الصباح: «سعداء بالمشاركة في هذه المسابقة الممتعة التي تم تنظيمها لمحبي سباق السيارات، ونفخر بفوز سيارة التجاري بالمركز الثالث، آملين توسيع نطاق العلاقات مع العملاء والشركاء التجاريين، من خلال تنظيم المزيد من الفعاليات التي تستقطب اهتمام فئات واسعة من الجمهور وعشاق سباق السيارات»، مشيداً بالمسابقة والتنظيم المتميز من القائمين عليها.

بدورها، قالت نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في «التجاري» أماني الورع: «من دواعي سرورنا المشاركة في مسابقة كأس يارس (Toyota Gazoo Racing Yaris)، التي تُعد من أبرز الفعاليات المقامة في الكويت حالياً، تشجيعاً للمواهب الكويتية المميزة في مجال سباق السيارات ولعشاق الإثارة والسباقات، حيث حقق (التجاري) المركز الثالث في هذا السباق، ليكون البنك الوحيد في المراكز الثلاثة الأولى».

وذكرت الورع أن مشاركة «التجاري» في رعاية مثل هذه الفعاليات تنطلق من اهتمامه بفئة الشباب الموهوبين في الكويت، ودعمه للتميز المستمر في جميع المجالات والهوايات، خصوصاً سباق السيارات، الذي يستحوذ على اهتمام فئات متعددة من المجتمع الكويتي.

وقد وجهت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده والجهات المنظمة الأخرى لهذه الفعالية الشكر لـ «التجاري» على مشاركته في هذا السباق، مثمنين حرص البنك على المساهمة والمشاركة في مثل هذه الفعاليات المهمة. كما استقبل «التجاري» في مقره الرئيسي سائقي سيارة التجاري سالم النصف ومحمد النصف، وتم تكريمهما على جهودهما خلال هذه المسابقة.

back to top