«برقان» يحتفل بتخرج موظفيه من برنامج تأهيل الكويتيين حديثي التخرج

نشر في 09-05-2024 | 14:58
آخر تحديث 09-05-2024 | 18:25

احتفى بنك برقان مؤخراً بتخرج اثنين من الموظفين ذوي الكفاءة والموهبة ضمن برنامج تأهيل الكويتيين حديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي KGDP، والذي عقد لمدة عام بالتعاون مع معهد الدراسات المصرفية، في إطار جهوده لتنمية رأس المال البشري وتطوير الكفاءات الكويتية.

وشهد حفل التخرج حضور عدد من مسؤولي البنك، ومنهم نقيب أمين، المدير العام - الموارد البشرية والتطوير، وناصر القيسي، المدير العام - إدارة الخدمات المصرفية الشخصية، إضافة إلى رنا النيباري، المدير العام لمعهد الدراسات المصرفية، ووليد الخبيزي – المدير التنفيذي لقطاع التنظيم والإدارة في بنك الكويت المركزي.

بهذه المناسبة، قال نقيب أمين: «نشعر بفخر كبير ونحن نحتفل اليوم بتخرج اثنين من موظفينا الموهوبين والأكفاء، حيث إنهما قدما مثالا على المثابرة والاجتهاد يحتذي به الآخرون من المواهب في البنك»، مضيفا: «نسعى عاماً بعد عام للريادة بالابتكار والتميز، بفضل التفاني الاستثنائي لموظفينا المميزين، والذي يظل نموهم وتطويرهم أحد أهم أهداف البنك الاستراتيجية على مدار العام».

وتكريما لأداء خريجَي «برقان» طوال البرنامج، فقد تم اختيار محمد أحمد العصفور لإلقاء كلمة الخريجين بالنيابة عن زملائه من مختلف البنوك المشاركة، حيث يعتبر برنامج تأهيل الكويتيين حديثي التخرج للعمل بالقطاع المصرفي KGDP في يومنا هذا واحداً من أكثر البرامج الأكاديمية أهمية وشمولية في إعداد قادة المستقبل بالقطاع المصرفي.

وخلال البرنامج، الذي عقد على مدار عام كامل، اكتسب خريجا «برقان» خبرات واسعة على النطاق المحلي والعالمي، واطلاعاً على آخر التطورات التكنولوجية والنظريات وأفضل الممارسات المطبقة في مجالات متنوعة، مثل مكافحة الجرائم المالية، والأمن السيبراني، والاتجاهات الرقمية، كما حققا تجربة عملية أوسع أثناء فترة التدريب الميداني لمدة شهرين عبر البنوك الزميلة للبنك في الأردن.

back to top