سفارة الإمارات تكرّم «زين» تقديراً لجهودها في تحسين بيئة الأعمال

الشركة حرصت على دعم معرض وملتقى الشركات الإماراتية

نشر في 09-05-2024
آخر تحديث 09-05-2024 | 18:58

تلقّت «زين» تكريماً من سفارة الإمارات لدى الكويت، تقديراً لجهودها في تحسين بيئة الأعمال، وذلك على هامش حفل تكريم الرعاة والداعمين لمعرض وملتقى الشركات الإماراتية الذي نظّمته السفارة أخيراً بعنوان «استكشاف الفرص في السوق الكويتية».

أقيم التكريم في مقر السفارة، وشهد حضور سفير الإمارات لدى الكويت، د. مطر النيادي، والرئيس التنفيذي لمجموعة «بيتك» بالتكليف، عبدالوهاب الرشود، والرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في «زين الكويت» وليد الخشتي.

وثمّنت «زين» هذا التكريم من السفارة، الذي أكّد جهودها بدعم المبادرات المميزة التي تُسهم بتعزيز السوق الكويتي على مستوى مختلف القطاعات الحيوية، حيث تؤمن الشركة بأهمية دور هذه المنصات في تحسين بيئة الأعمال، وتحقيق التنويع الاقتصادي، وتعزيز التنافسية، ووضع الكويت على الخريطة الإقليمية كمركز مالي جاذب للاستثمار.

وتؤمن «زين» إيماناً راسخاً بأن القطاع الخاص الكويتي شريك استراتيجي وجزء لا يتجزأ من خطط التنمية المحلّية، بل ويعتبر إحدى ركائزها الأساسية، فله الدور الأبرز في قيادة النشاط الاقتصادي، وتشجيع روح المنافسة، وزيادة مستويات الكفاءة الإنتاجية، وهذا ما دفعها لدعم هذا الملتقى الذي أسهم في تحقيق هذه الأهداف.

وهدف الملتقى إلى تعزيز العلاقات الكويتية - الإماراتية، وتنويع الشراكات التجارية ودعم نموها وتطورها في السوق الكويتي، واستكشاف الفرص الاستثمارية الواعدة التي من شأنها تحقيق النمو المستدام، وتوفير المساحة لتبادل الأفكار والخبرات والتجارب المميزة، وشهد مشاركة 20 شركة إماراتية من مختلف القطاعات الحيوية بالسوق.

back to top