مواطن مطلوب أصاب رجل مباحث «بسيف الساموراي»

نشر في 09-05-2024
آخر تحديث 09-05-2024 | 18:30
الفريق النواف يطمئن على العسكري المصاب
الفريق النواف يطمئن على العسكري المصاب

أصيب عسكري يعمل في الإدارة العامة العامة للمباحث الجنائية في محافظة العاصمة بإصابة أدت إلى قطع 4 أوتار من أصابع يده، وذلك إثر تعرضه لضربة بسيف ساموراي من جانب متهم داخل منزله في منطقة الشامية أثناء توجه رجال المباحث لتفتيشه على أثر قضية مسجلة من قبل زوجة المتهم الأوروبية.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن الزوجة تقدمت ببلاغ قبل أسبوع إلى مخفر الشامية مدعية أن زوجها المواطن اعتدى عليها بالضرب وهددها بالقتل بسلاح ناري، مشيراً إلى أن المبلغة ذكرت في شكواها أن زوجها يمتلك عدة أسلحة نارية في منزله.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام بالشكوى، فأمر بتسجيل قضية جناية بمخفر الشامية، وضبط الزوج والأسلحة النارية التي بحوزته، علماً بأن المتهم كان قد تقدم إلى المخفر نفسه عن طريق محاميه، مدعياً ضد امرأة أخرى بسرقة أمواله قبل عدة أيام.

وذكر أنه بالتنسيق بين المباحث والمخفر تم استدعاء المتهم لسؤاله عن الشكوى التي تقدم بها حيث ألقي القبض عليه بمجرد وصوله إلى المخفر وتم اصطحابه إلى المنزل لتفتيشه وضبط الأسلحة، لافتا إلى انه عند وصول رجال المباحث الى المنزل والشروع في تفتيشه استل المتهم الذي لم يكن مقيداً سيف «ساموراي» كان مخبأ أسفل احدى الطاولات ليصيب به أحد عناصر المباحث ويتسبب بقطع أربعة أوتار بيده قبل أن يتم نقله الى المستشفى والسيطرة على الجاني.

وأوضح المصدر أن رجال المباحث فتشوا منزل المتهم وعثروا على رشاش كلاشينكوف ورشيش من نوع mp5 وأربعة مسدسات ومادة الحشيش المخدرة ومادة الماريغوانا، مشيرا الى أن المتهم اعترف بحيازة الأسلحة والمواد المخدرة فتمت إحالته إلى النيابة.

back to top