قدَّم بنك برقان رعايته لليلة الفنية السنوية التي نظمتها المدرسة المتحدة الأميركية بالكويت للمعلمين والطلبة وعائلاتهم، في إطار جهوده الحثيثة في دعم الطلبة الكويتيين وتمكينهم وتنمية مهاراتهم.

وعلى غرار ليالي الفن السابقة، شكَّل هذا الحدث منصة للطلبة للتعبير عن أنفسهم، من خلال فنون مختلفة، مع تقديم العديد من الأنشطة المشوقة للزوار، بما يوطد العلاقة بين الطلبة وأولياء أمورهم.

Ad

وجدَّد البنك هذا العام رعايته لليلة الفنية السنوية للمدرسة المتحدة الأميركية، كجزء من برنامجه للمسؤولية الاجتماعية، والتزامه الثابت بالتنمية الشاملة للطلاب في جميع المستويات التعليمية بالكويت.

بنك برقان يرعى الليلة الفنية في المدرسة المتحدة الأميركية

وبهذه المناسبة، قال طلال العيار، مسؤول أول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان»: «نحن فخورون جداً بمجتمع المدرسة المتحدة الأميركية بالكويت على جهودهم المستمرة لخلق مساحات آمنة وفرص مشجعة، حيث يمكن للطلاب أن يُطلقوا طاقاتهم الإبداعية، ويعبِّروا عن أنفسهم في جو داعم».

وأضاف العيار: «نحن مسرورون جداً بتجديد رعاية (برقان) لليلة الفنية السنوية، والتواجد بين أوساط مجتمع المدرسة المتحدة الأميركية لتشجيع الطلبة الموهوبين وإطلاق طاقاتهم، من خلال العديد من الأنشطة الإبداعية. وكجزء من برنامجنا الشامل للمسؤولية الاجتماعية، فإننا ملتزمون بدعم جميع الجهود الفردية والجماعية التي تهدف إلى تعزيز المواهب الكويتية الشابة، ومساعدتهم على النمو والتطور لمستقبل أكثر إشراقاً».

اجتمع الزوار لقضاء ليلة مميزة ومشاهدة العروض الحية بعنوان «الإيقاعات والنكهات العالمية»، بما في ذلك عرض موسيقي قدمته فرقة MSHS، إضافة إلى عروض فردية على آلات موسيقية متنوعة، وأخرى للأداء الصوتي، إلى جانب عرض مسرحي ركز على نفس الموضوع.

كما استمتع الزوار أيضاً بزاوية لتجربة الأطعمة العالمية لكل من البرازيل والصين والفلبين والهند، والكويت، والمكسيك، وتركيا.

وأتيحت للطلبة وأولياء أمورهم أيضاً الفرصة للمشاركة في العديد من أنشطة «Make and Take» الفنية التفاعلية، مثل: الطلاء المنتفخ، وصناعة المنحوتات من الأسلاك، والرسم على حقائب القماش، والطباعة بالشاشة، ونحت الألمنيوم، وصنع البطاقات البريدية، والشارات.

ولإضفاء مزيد من الأهمية على هذا الحدث المجتمعي، قدَّم فريق «برقان» للآباء والطلبة معلومات مهمة حول التوعية المصرفية والثقافة المالية، خصوصاً فيما يتعلق بالطرق الآمنة لاستخدام بطاقات البنك والمدفوعات عبر الإنترنت، والتي يعتمد عليها العديد من المراهقين والشباب اليوم.

يأتي ذلك ضمن جهود «برقان» المستمرة لدعم حملة التوعية المصرفية «لنكن على دراية»، التي أطلقها بنك الكويت المركزي عام 2021 بالتعاون مع اتحاد المصارف والبنوك المحلية.