البرازيل بقيادة فينيسيوس في «كوبا أميركا»

نشر في 11-05-2024
آخر تحديث 11-05-2024 | 18:23
فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

خلت تشكيلة البرازيل للنسخة الثامنة والثلاثين من «كوبا أميركا» لمنتخبات أميركا الجنوبية في كرة القدم، المقررة بين 20 يونيو و14 يوليو المقبلين في الولايات المتحدة، من اسم نيمار الذي لم يتعاف حتى الآن من الإصابة، فيما ضمت كلاً من فينيسيوس جونيور ورودريغو والواعد إندريك.

ووقعت البرازيل في المجموعة الرابعة بجانب كولومبيا والباراغواي وكوستاريكا.

وقبل بدايتها في البطولة القارية في 24 يونيو ضد كوستاريكا، ستلعب بطلة العالم خمس مرات مباراتين وديتين ضد المكسيك في 8 يونيو والولايات المتحدة في 13 منه.

- التشكيلة:

لحراسة المرمى: أليسون (ليفربول الإنكليزي)، بينتو (باراننسي)، إدرسون (مانشستر سيتي الإنكليزي).

للدفاع: دانيلو (يوفنتوس الإيطالي)، يان كوتو (جيرونا الإسباني)، غيليرمي أرانا (أتلتيكو مينيرو)، ويندل (بورتو البرتغالي)، بيرالدو وماركينيوس (باريس سان جرمان الفرنسي)، ميليتاو (ريال مدريد الإسباني)، غابريال ماغالهايس (أرسنال الإنكليزي)

للوسط: أندرياس بيريرا (فولهام الإنكليزي)، برونو غيمارايش (نيوكاسل الإنكليزي)، دوغلاس لويز (أستون فيلا الإنكليزي)، جواو غوميش (ولفرهامبتون الإنكليزي)، لوكاس باكيتا (وست هام الإنكليزي).

للهجوم: إندريك (بالميراس)، إيفانيلسون (بورتو البرتغالي)، غابريال مارتينيلي (أرسنال الإنكليزي)، رافينيا (برشلونة الإسباني)، رودريغو وفينيسيوس جونيور (ريال مدريد الإسباني)، سافيو (جيرونا الإسباني).

back to top