استضاف مسرح الأرينا بمجمع 360 ليالي «أمير الطرب» عبدالمجيد عبدالله الغنائية، التي انطلقت الخميس الماضي، واختتمت أمس (السبت)، في 3 حفلات مكتملة العدد، بحضور طاغٍ وتفاعل جماهيري كبير، بتنظيم شركة روتانا، وبرعاية شركة زين، استمتع خلالها الجمهور بالطرب الأصيل وسحر النغمات والحضور الفريد لمطربهم المفضل، الذي استعد للقائهم بـ 40 أغنية من أروع أعماله.

وكعادته، استحوذ عبدالله بصوته الفريد والمميز على قلوب عشاقه، إذ يُعد واحداً من أهم الأصوات العربية وأكثرها شهرة، لما يتمتع به من مكانة مرموقة في قلوب عشاق الموسيقى بمختلف الوطن العربي، لهذا لم يكن غريباً أن تحظى حفلاته دائماً بحضور جماهيري كبير وتفاعل واسع.

Ad

ولأن 3 ليالٍ لم تكف لاستيعاب جمهوره بالكويت وخارجها، فقد تم بث الحفل مباشرة على العديد من القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية، منها: تلفزيون الكويت، وقنوات روتانا الفضائية، مثل: «موسيقى»، و«خليجية»، و«كلاسيك»، وإذاعة روتانا fm، وعبر منصة شاهد الإلكترونية.

وفي رحلة موسيقية ساحرة تجوَّل عبدالمجيد بين أغنياته القديمة والجديدة بتفاعل كبير من الجمهور، الذي صاح مطالباً ببعضها، وردد البعض الآخر، تعبيراً عن حفظهم أغنياته، وتعلقهم بها.

ومن بعض ما قدَّم خلال الحفل، الذي انقسم إلى وصلتين تخللتهما استراحة، أغنيات: «أول حكايتنا»، و«يا بعدهم كلهم» و«أصعب طلب»، و«يحلمون» و«قبل أعرفك»، و«رهيب»، و«تتنفسك دنياي»، و«عايش سعيد»، و«عاد الهوى»، و«يا ابن الأوادم»، و«روحي تحبك»، و«إنسان أكثر» و«غلطة»، و«متغير علي»، و«اسمعني»، و«قلة»، و«ياما حاولت»، و«اهتم فيني» و«احكي بهمسك».

وقبل صعوده على المسرح التقى عبدالمجيد عبدالله وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي عبَّر فيه عن سعادته بتجدد اللقاء مع الجمهور الكويتي، مؤكداً أن الكويت بلده، وأبناءها هم أهله، كما كان لها الفضل في التعرف على أهم الموسيقيين والشعراء والفنانين الذين دعموه في مسيرته الفنية، فضلاً عن دور الإعلام الكويتي الرائد في دعمه على مدار سنوات عمله بالساحة الغنائية والموسيقية، معلناً انطلاق «ميني ألبوم» جديد يضم 5 أغنيات متنوعة قريباً في الأسواق، حيث أوشك على الانتهاء من تحضيراته النهائية، متمنياً الشفاء لـ «فنان العرب» محمد عبده، مؤكداً أنه على تواصل يومي معه، وأن حالته الصحية في تحسُّن، وسيعود قريباً بصحة وعافية لأهله وبلده وجمهوره.

وحول تنظيم 3 ليالٍ متواصلة لحفلاته بالكويت، قال الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي: «الجمهور الكويتي يستاهل، حتى اننا فكرنا في تقديم أسبوع كامل مع حفلات عبدالمجيد عبدالله في الكويت، لإرضاء جمهوره الكبير، الذي لا تتسع له ليلة أو 3 ليالٍ».