أعلنت مجموعة البنك الأهلي الكويتي مشاركتها في حفل توزيع جوائز التميز بالقطاع المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2024، والذي نظمته مجلة ميد في فندق كمبينسكي بوليفارد في دبي.

وحصد البنك الأهلي الكويتي جائزة أفضل بنك في حماية العملاء ومكافحة الاحتيال بالكويت، تأكيداً لالتزامه بحماية مصالح العملاء واعتماد إجراءات قوية لمكافحة الاحتيال، وشملت الجائزة الثانية فوز البنك الأهلي الكويتي - مصر بلقب أفضل بنك للتجزئة في جمهورية مصر العربية، لتقديم خدمات مصرفية رفيعة المستوى للعملاء.

Ad

وتؤكد هذه الجوائز سعي البنك الأهلي الكويتي إلى تحقيق أعلى مستويات الأمان لعملائه، وتركيزه على تقديم الخدمات المصرفية الأفضل، وتعزيز مكانته الرائدة في الصناعة المصرفية. وحضرت مجموعة من ممثلي البنك الأهلي الكويتي الحفل الذي جمع العديد من الشركات للاحتفاء بالتميز والنجاح.

عبدالله السميط

بهذه المناسبة، أعرب عبدالله السميط، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي الكويتي بالوكالة، عن اعتزازه بهذه الإنجازات، قائلا: «هذه الجوائز تعد بمنزلة تقدير لالتزامنا الثابت بالابتكار وحماية العملاء».

وشدد السميط على أهمية جائزة أفضل بنك في حماية العملاء ومكافحة الاحتيال، قائلاً: «هذه الجائزة تؤكد من جديد النهج الاستباقي الذي نتخذه لتحديد أولويات عملائنا وضمان أعلى معايير الأمان ومنع الاحتيال».

لنكن على دراية

وأكد أن الفوز بلقب أفضل بنك في حماية العملاء ومكافحة الاحتيال في القطاع المصرفي بالكويت يأتي في ظل مشاركة البنك الدائمة في دعم حملة لنكن على دراية مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت، ويقوم «الأهلي» بنشر محتوى مميز على موقعه الإلكتروني وصفحاته على منصات التواصل الاجتماعي من أجل حماية العملاء وتثقيفهم مع تنبيههم بأهمية تجنب أشكال الاحتيال المختلفة.

أفضل بنك للتجزئة

كما سلط الضوء على أهمية فوز البنك الأهلي الكويتي - مصر بجائزة أفضل بنك للتجزئة في جمهورية مصر العربية، والتي تعتبر دليلاً على نجاح استراتيجيته الإقليمية المميزة، وتركيز البنك المتواصل على تقديم خدمات مصرفية مميزة في مصر، والتزامه برضا العملاء، مؤكدا استمرار جهود البنك الأهلي الكويتي - مصر في تقديم منتجات وخدمات تلبي احتياجات العملاء، والتوسع في مختلف محافظات مصر.

وتأتي هذه الجوائز الجديدة بعدما أعلنت مجموعة البنك الأهلي الكويتي نتائج مالية قوية خلال الربع الأول من عام 2024، مما يمهد الطريق لعام مليء بالإنجازات التي ستسهم في تعزيز مكانتها كمؤسسة مالية رائدة بالمنطقة.

قوة دافعة

وأعرب السميط عن امتنانه لموظفي البنك المتفانين الذين ساهم التزامهم الثابت وعملهم الجاد في تحقيق هذه الإنجازات، ورأى أن إنجازات البنك الأهلي الكويتي في حفل توزيع جوائز التميز المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا شهادة على التزام وتفاني موظفي البنك، مضيفاً: «لولا جهود الموظفين الحثيثة والتزامهم الراسخ بالتميز، لم يكن ممكناً تحقيق هذا النجاح، وأنا فخور جداً بإنجازات فريقنا».

وتماشياً مع التزامه برضا الموظفين ونموهم، يواصل البنك الأهلي الكويتي إعطاء الأولوية للأنشطة الداخلية والمبادرات وفرص التدريب لرعاية وتطوير موظفيه، ويؤمن البنك بشكل راسخ بأن الاستثمار في الموظفين يعد أمراً أساسياً لتحقيق النجاح والنمو المستدام.

ويظل البنك الأهلي الكويتي ملتزماً بتوفير بيئة عمل تعزز نمو الموظفين وتطويرهم وتسهم في تقدمهم الوظيفي. ومن خلال فرص التعلم والتطوير المستمر يضمن البنك تزويد موظفيه بالمهارات والمعرفة اللازمة للتفوق في أدوارهم والمساهمة في نجاحه المستمر.