تكريم «زين» في حفل جامعة AUM للمؤسسات الرائدة

نشر في 12-05-2024
آخر تحديث 12-05-2024 | 21:51

تلقت «زين» تكريماً من جامعة الشرق الأوسط الأميركية AUM، على هامش حفل تكريم الشركات الرائدة الذي أقيم في المركز الثقافي بالحرم الجامعي بمنطقة العقيلة، حيث جاء التكريم تقديرا لتميز شراكة زين المثمرة مع الجامعة على امتداد السنوات السابقة، ولتسليط الضوء على جهودها في تطوير العملية التعليمية وتعزيز سوق العمل المحلي بالكفاءات الوطنية.

وخلال الحفل، قام نائب رئيس مجلس إدارة شركة هيومن سوفت طارق العثمان بتكريم مدير إدارة العلاقات المؤسسية في زين الكويت حمد المصيبيح على دعم الشركة المستمر لمعرض الفرص الوظيفية الذي تستضيفه الجامعة سنوياً، والذي رعت «زين» نسخته العاشرة مؤخراً بحضور رئيس الجامعة أ. د. جورج يحشوشي.

كما أتى هذا التكريم لتسليط الضوء على الدور الاستراتيجي الذي تلعبه «زين» بشكل مستمر في استقطاب الكوادر الوطنية للعمل في القطاع الخاص، مما يعزز من وجود المواهب المحلية في سوق العمل، وبالأخص في مجالات الهندسة والاتصالات والتكنولوجيا والمهارات الرقمية التي أصبحت من أولويات متطلبات السوق اليوم.

وعبرت «زين» عن شكرها لجامعة الشرق الأوسط الأميركية على هذا التكريم، والذي هو بمنزلة اعتراف من إحدى المؤسسات الأكاديمية البارزة في البلاد بدورها في المساهمة بتنمية وتطوير قطاعي التعليم والموارد البشرية، واللذين تعتبرهما الشركة من القطاعات الهامة التي تلعب دوراً جوهرياً في الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني.

ورعت «زين» مؤخراً معرض الفرص الوظيفية العاشر لجامعة AUM بتنظيم مركز التطوير الوظيفي (توطين)، وهو إحدى أكبر وأبرز المعارض الوظيفية في البلاد، وشهد هذا العام مشاركة أكثر من 50 جهة محلية وعالمية لتوفير فرصها الوظيفية على خريجي الجامعة والباحثين عن العمل.

وقامت «زين»، من خلال ركنها الخاص في المعرض، باستعراض سياسة التوظيف لديها والفرص الوظيفية المتاحة، إلى جانب تعريف الزائرين من الطلبة والخريجين والباحثين عن فرص العمل على بيئة العمل لديها، وشرح نوعية وشروط الوظائف، إضافة إلى إجابة كل الاستفسارات وتوضيح طبيعة العمل لدى مختلف الإدارات والقطاعات في الشركة.

وتستهدف الشركة عبر هذه المشاركات المساهمة في تنشيط سوق العمل المحلي، وتبادل التجارب والخبرات الوظيفية، وإتاحة الفرصة للشباب للوصول إلى فرص العمل التي تناسب مهاراتهم وقدراتهم وطموحاتهم بما يسهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني وزيادة معدلات إشراك الكفاءات الوطنية في القطاع الخاص الكويتي.

back to top