روبي تستقبل موسم الصيف بـ «الليلة حلوة»

نشر في 13-05-2024
آخر تحديث 12-05-2024 | 18:40
الفنانة روبي
الفنانة روبي

أطلقت الفنانة روبي، أخيراً، كليب أغنيتها الجديدة «الليلة حلوة»، عبر قناتها في «يوتيوب»، وهو أول كليب وأغنية لها لموسم الصيف الحالي، بعد أن قدمت مجموعة كبيرة من الأغنيات العام الماضي.

وتصدرت روبي التريند عبر «إكس» و«فيسبوك»، عقب إطلاق الفيديو كليب وصور كواليسه بمنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وشبهها الجمهور بسندريلا وسعاد حسني الجيل، حيث ظهرت في الكليب برقصات قريبة من رقصات الفنانة الراحلة، كما ظهرت بفساتين متنوعة ومختلفة الألوان تقترب من ملابس الراحلة في أغنية «الدنيا ربيع» وغيرها من الأغنيات الراقصة. وتعاونت روبي في أغنية كليب «الليلة حلوة» مع عدد من صُناع الموسيقى، فكانت الكلمات لمحمد مصطفى، وألحان محمود أنور، وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري. وصورت الكليب بلبنان في عدد من المواقع الخارجية الطبيعية والساحلية، والتي أظهرت الكليب بشكل مختلف وشبابي.

ومن المقرر أن تُطلق روبي خلال الفترة القادمة مجموعة أخرى من الأغنيات المنفردة بألوان مختلفة، لكن يغلب عليها الطابع الصيفي، كما تتواجد في نشاط مكثف خلال الفترة القادمة بالحفلات داخل مصر وخارجها، إضافة إلى أدوارها الجديدة، حيث أعلنت أنها في طور قراءة أعمال درامية وسينمائية، إضافة إلى تصوير أحد الأفلام الذي بدأت تحضيراته خلال الفترة الماضية.

back to top